رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إثارة ورشاقة.. الجيم تقليعة جديدة لتسويق نجمات الفن

فن

الثلاثاء, 22 أكتوبر 2019 15:18
إثارة ورشاقة.. الجيم تقليعة جديدة لتسويق نجمات الفن
كتبت - إيمان محمد

تحرص العديد من النجمات مؤخرًا على الذهاب إلى صالات "الجيم" والتقاط بعض الصور والفيديوهات، وذلك لمشاركة متابعيهن بلقطات من حياتهن اليومية أثناء ممارستهن التمارين الرياضية الصعبة باللياقة.

 

ونجد أنه حاليًا أصبح هناك أغراض أخرى من ذهابهم إلى الجيم ليس لها علاقة بالرياضة، فهناك من يذهب لاستعراض رشاقة جسمه، وآخرون ليثبتن لجمهورهن أنهم مازالوا يمتعتون بلياقة بدنية رغم تجاوز أعمارهم الخمسين، بينما هناك فئة أخرى تروج لأنفسها من خلال هذه الرياضة.

 

وتستعرض "بـوابـة الـوفـد" لمتابعيها أبرز الفنانات اللاتي حرصن على نشر صورهن أثناء التمرينات الرياضية

في صالات "الجيم":  

 

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي، صورة جديدة ممارستها أحد التمرينات الصعبة بلياقة فائقة لإبراز أنوثتها، ونالت إعجاب العديد من متابعيها.

نرمين الفقي

دائمًا ماتسعى الفنانة نرمين الفقي لإبراز رشاقة جسمها من خلال نشر بعض الصور أثناء بعض الحركات الرياضية وهما حركتا القبة والوقوف على اليدين، كما كشفت أيضًا عن فقدانها الكثير من وزنها.

نادية الجندي

تسعى دائمًا الفنانة نادية الجندي لإظهار أنوثتها لجمهورها وأنها مازالت تتمتع بلياقة بدنية وأنها

مازالت تعيش فترات شبابها رغم تجاوز عمرها الخمسين عامًا.

رانيا يوسف

بينما تستعرض الفنانة رانيا يوسف إبراز رشاقتها وأنوثة جسمها للمتابعيها، وذلك من خلال ممارستها لتمرينات الضغط، ورفع الأوزان.

ياسمين صبري

بينما تحرص الفنانة ياسمين صبري دائمًا لإبراز رشاقتها وأنوثتها خلال بعض صورها في "الجيم"، وذلك لجذب الأنظار إليها بشكل أكبر للسعي وراء أعمال فنية جديدة.

 

ناهد السباعي

فيما تحرص دائمًا الفنانة ناهد السباعي على نشر مجموعة صور لها أثناء ممارستها الرياضة، ولكن لإبراز أنوثتها أكثر من رشاقتها البدنية، وذلك من خلال بعض الألعاب التي بها حركات أنثوية بـ "الجيم".

ياسمين عبدالعزيز

تحرص الفنانة ياسمين عبدالعزيز على ممارسة الرياضة بشكل يومي في صالات "الجيم"، وذلك من أجل الظهور بشكل مناسب خلال أعمالها الدرامية.

Smiley face

أهم الاخبار