رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ميدو وخالد الغندور يهاجمان اتحاد الكرة بعد تخفيض عقوبة الشناوي

رياضة

الجمعة, 22 يناير 2021 03:29
ميدو وخالد الغندور يهاجمان اتحاد الكرة بعد تخفيض عقوبة الشناوي

تسبب قرار اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم بتخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في حالة من الغضب داخل أروقة نادي الزمالك وبعض الإعلاميين.

فقررت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة تخفيض العقوبة الموقعة على محمد الشناوى إلى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية إلى 50 ألف جنيه على أن تسدد قبل أن يشارك فى المباريات، وذلك بعد مراجعة لجنة الحكام التى أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة.

أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق كتب عبر تويتر " بعد اداء علي لطفي في الشوط الاول انباء عن تخفيض عقوبة الشناوي لنص ماتش".

الصحفي أحمد عطا كتب" بما إن أحد أسباب تخفيض عقوبة أحمد الشناوي سبب وطني عشان

يكون جاهز لكأس العالم للأندية، فليه مفكرش اتحاد الكورة إنه يسمح للأهلي بالتعاقد مع 10 أجانب بدلًا من 5 واللعب بيهم في الدوري لتكون تشكيلة الفريق أقوى في كأس العالم للأندية، وأهو كلها أسباب وطنية ولـ "الصالح العام".

اقرأ أيضًا.. الزمالك يصدر بيانًا يطالب الاتحاد بتطبيق العدالة

وقال عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في تصريحات لبرنامج بي أون تايم على قناة أون تايم سبورت، إن إدارة الزمالك لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يحدث من اتحاد الكرة ومجاملة الأندية الأخرى، مؤكدا أن هناك 18 ناديا يمثلون الدورى ولابد من التعامل بعدل وشفافية وتطبيق اللوائح

كاملة على كل الأندية.

 أكد سالم، أن إدارة الزمالك قررت إغلاق ملف الصفقات الشتوية وعدم التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية نظرا لاقتناع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بالقائمة الموجودة وعدم وجود نية لضم عناصر أخرى خلال الفترة الحالية.

أما خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق والإعلامي بقناة النادي الأبيض الرسمية، وقال " "أقسم بالله إن ما حدث مع الشناوى ليس له علاقة باللوائح ولكن بالتليفون والتظبيط".

وقال الغندور: "افرحوا بلاعبيكم الذى يكسبون بعرقهم ومجهودهم عندنا اللاعب لو شد سماعة الحكم يتم إيقافه 6 مباريات كل شيء يطبق علينا دون محسوبيات وما عندناش تظبيط بالتليفون".

الصحفي حسام عادل كتب " تصريحات أحمد مجاهد وشرحه سبب تخفيض عقوبة الشناوي البعيدة تماما عن أي سند قانوني، ورفضه طلب بيراميدز بتعيين حكام أجانب رغم تكفله بالنفقات بيلخص حال المنظومة اللي عايشين فيها والله، نفضها يا جماعة والله واعملوا له دوري لوحده مدى الحياة">

أهم الاخبار