رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ميسي يوجه انتقادًا ناريًا لإدارة برشلونة بعد رحيل سواريز

رياضة

الجمعة, 25 سبتمبر 2020 13:13
ميسي يوجه انتقادًا ناريًا لإدارة برشلونة بعد رحيل سواريز
كتب- محمد معتز صلاح الدين

 وجه ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، رسالة نارية إلى مجلس إدارة النادي الكتالوني، بعد الطريقة التي رحل بها لويس سواريز، مهاجم البرسا السابق، لصفوف أتلتيكو مدريد.

 رحل سواريز عن صفوف برشلونة، بعدما أخبره مدربه الجديد رونالد كومان، بأنه خارج خططه ولم يعتمد عليه.

 وقضى السفاح الأوروجوياني ست سنوات مع برشلونة وتوج معهم بالعديد من البطولات من ضمنها الليجا، وكأس ملك إسبانيا، ودوري الأبطال والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وسجل 198 هدفًا، في 283 مباراة خلال مسيرته مع الفريق الكتالوني بجميع المسابقات.

 كتب ميسي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "لقد خطرت لي الفكرة بالفعل ولكن اليوم دخلت غرفة تغيير الملابس وافتقدت شيئًا ثمينًا، ما مدى صعوبة عدم الاستمرار في المشاركة معك يومًا بعد يوم، سواء في الملعب، أو في الخارج، سأفتقدك

كثيرًا لقد مرت سنوات عدة، رفقاء مع بعضنا، غداء، عشاء أشياء كثيرة لن تُنسى أبدًا، كل يوم معًا".

 وتابع ميسي: "سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر، المزيد عن ذلك في مواجهتك، لقد كنت تستحق الرحيل كواحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، وألا يتم طردك مثلما فعلوا، لكن الحقيقة أنه لا يوجد أي شيء، في هذه المرحلة، يفاجئني بعد الآن، حققنا أشياءً مهمة سواء كمجموعة أو بشكل فردي. وعدم طردهم كما فعلوا. لكن الحقيقة هي أنه لا شيء يفاجئني، أتمنى لكم كل التوفيق في هذا التحدي الجديد، أحبك كثيرًا أحبك كثيرًا. نراكم قريبًا يا صديقي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Ya me venía haciendo la idea pero hoy entré al vestuario y me cayó la ficha de verdad. Que difícil va a ser no seguir compartiendo el día a día con vos, tanto en las canchas como afuera. Los vamos a extrañar muchísimo. Fueron muchos años, muchos mates, comidas, cenas... Muchas cosas que nunca se van a olvidar, todos los días juntos. Va a ser raro verte con otra camiseta y mucho más enfrentarte. Te merecías que te despidan como lo que sos: uno de los jugadores más importantes de la historia del club, consiguiendo cosas importantes tanto en lo grupal como individualmente. Y no que te echen como lo hicieron. Pero la verdad que a esta altura ya no me sorprende nada. Te deseo todo lo mejor en este nuevo desafío. Te quiero mucho, los quiero mucho. Hasta pronto, amigo.

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

أهم الاخبار