رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سيادة الرئيس.. عفوًا نريد تطبيق القانون

سيادة الرئيس منذ توليك السلطة تنادي بتطبق القانون تطالب كافة المسئولين بالدولة بتفعيل صحيح القانون, والقانون ينتهك أمام قصر الرئاسه طيلة شهرين مدة حكمك حتي الآن.

المتظاهرون يقطعون الطريق أمام القصر يقذفون موكبك بالأحذية والحجارة يشتبكون بالحرس يلجأون لاعتلاء أبواب القصر والدخول عنوة أين هيبة القانون التي تنادي بها إننا لا نريد أيدي مرتعشة لبناء مصر الجديدة.
سيادة الرئيس إذا كنت قررت العفو عمن أساء إليك لمدة شهرين فأولي أن تصدر قرارا بالعفو عمن حبسوا علي ذمة التحقيق بتهمة التعرض لموكب الرئيس ومن قذفوا الموكب بالأحذية والحجارة  وهم محتجزون حتي الآن في انتظار حكم القضاء أليس هما من قبيل العدالة؟..
سيادة الرئيس لقد سئمنا من نظام مبارك لتغوله علي القانون وتدخله في جميع السلطات لذا يجب علينا ونحن نبدأ في إرساء قواعد جمهوريتنا الثانية إعمال صحيح القانون ومحاسبة المخطئين ولا تخشي في الله لومة لائم ولا سخط أي فئة من المجتمع مهما علت  فحرية الصحافة ليست عصمة عن الحساب إذا اجتازت معاييرها وضوابطها وحدودها واتجهت للسب والقذف والتشهير بدون دليل أو سبب.
سيادة الرئيس لا أدري إن كان قرارك اليوم بإلغاء حبس الصحفيين في قضايا النشر مغازلة لجموع الصحفيين وللمؤسسات الصحفية خشية من الانحياز لمظاهرات الغد التي تهدف لإسقاطك وإسقاط حكم الإخوان المسلمين وسيطرتهم علي مؤسسات الدولة خاصة المؤسسات الصحفية أم محاولة لإظهار حسن نواياك اتجاه حرية الصحافة بعد الاتهامات بالهجمة الشرسة علي حرية

التعبير عن الرأي بعد إغلاق قناة الفراعين وأزمة الصحفيين مع مجلس الشوري واتهام الإخوان بالرغبة في السيطرة علي المؤسسات الإعلامية.
عفوا سيادة الرئيس أريد تطبيق القانون إذا ارتضيت أن يكون السب والقذف حرية تعبيرعن الرأي فنحن نرفضها بشدة أريد أن يعرف الجميع أن القانون هو السيد علي الجميع في مصر الثورة  يجب أن يكون هناك رادع يمنع من التطاول علي الأشخاص بدون دليل.
حرية الصحافة ركيزة من ركائز الديمقراطية ولكن يجب أن تلتزم صحافة مصر الثورة بالمهنية الموضوعية والتأكد من صحة المعلومات قبل نشرها فذاك واجبها اتجاه الجمهور.

لست ضد الإفراج عن رئيس تحرير الدستور إسلام عفيفي فإلغاء الحبس فى قضايا النشر أمر مهم بالنسبة للصحفيين حتي يستطيعوا أن يقوموا بواجبهم اتجاه المجتمع ولكن يجب أن يلازم الحرية غرامات تقسم ظهر كل من تسول له نفسه نشر الأكاذيب لإشعال النار فى المجتمع وهدم استقرار الدولة وتأجيج الوحدة الوطنية  واتساع الفرقة بين ابناء المجتمع.