رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسهيل إجراءات حجاج البر على خط نويبع - العقبة

اللواء هشام أبو سنة
اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر

 

 

كتب - محمود شاكر:

 

شدد اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر على المسئولين بميناء نويبع بضرورة تسهيل إجراءات سفر حجاج الحج البرى عبر الخط الملاحى نويبع - العقبة.

وطالب بإعداد تقرير يومى عن حركة سفر الحجاج عبر ميناء نويبع، وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة سفر الحاج وتذليل الصعوبات التى تواجه سفرهم بالتنسيق مع شركة الجسر العربى للملاحة العاملة على الخط الملاحى نويبع العقبة وشركة القناة للتوكيلات الملاحية مع تقديم كافة التسهيلات المطلوبة لتسهيل سفر الحجاج وضرورة تواجد مندوب من وزارة السياحة لحل أى مشاكل خاصة بالحجاج.

وأضاف أن موانئ البحر الأحمر تستعد لاستقبال باصات الحج بقرية الحجاج وتفويجهم لميناء نويبع بحسب أولوية الوصول وتم إنهاء كافة الاجراءات بيسر وسهولة بالتنسيق مع أعضاء المجتمع المينائى.

وأعلن رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، عن فتح غرفة عمليات للوقوف على الاجراءات العملية والتشغيل و تذليل جميع الصعوبات الواردة لحجاج بيت الله الحرام بالتنسيق مع الجهات المعنية بالميناء وشركة الجسر العربى وشركة القناة للتوكيلات الملاحية وتلبية كافة الطلبات المقدمة من أعضاء المجتمع المينائى للظهور المشرف أثناء موسم الحج مع تقديم كافة التسهيلات المطلوبة لحسن سير العمل وحل أى مشاكل واتخاذ القرار المناسب، مع التأكيد على ضرورة تواجد مندوب من وزارة السياحة لحل أى مشاكل خاصة بالحجاج.