رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحزن يخيم على وسط البلد.. الجماهير: ليه نخسر بعد الدقيقة 90

الجماهير يتابعون
الجماهير يتابعون المباراة

كتب - محمود الحربي:

خيم الحزن الشديد على جماهير وأهالي منطقة وسط البلد بمحافظة القاهرة، عصر اليوم الاثنين، عقب هزيمة المنتخب المصري من المنتخب السعودي الشقيق، بهدفين مقابل هدف واحد فقط، بثالث مباريات المنتخب في المجموعة الأولى من بطولة كأس

العالم بروسيا لعام 2018.

 

وعبر العديد من الجماهير عن خيبة أملهم، إثر الهزيمة الثالثة على التوالي، بمشاركته الثالثة بعد أكثر من 28 عامًا، عن آخر مشاركته في منافسات كأس العالم لكرة القدم، والتي أقيمت في إيطاليا عام 1990.

 

وأكدوا على وجود نقاط ضعف بصفوف المنتخب المصري، وخاصة في الدفاع أثناء الكرات العرضية، واللعب داخل العمق للفريق المصري.

 

الحضري رجل المباراة

وأشادت الجماهير بأداء عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري، بعد تصديه لضربة جزاء وعدد من الكرات "الخطيرة" على حد وصف الجماهير.

 

سيطرت حالة من البهجة والسرور على مقاهي وسط البلد بعد تقدم مصر على السعودية بهدف محمد صلاح فى الدقيقة ال21 من الشوط الأول من المباراة.

 

وانطلقت الجماهير بالصيحات والتصفيق والتشجيع بأعلى الأصوات تعبيرًا عن فرحتهم بالهدف الأول في شباك السعودية.

 

وفى السياق ذاته، عبرت جماهير منطقة وسط البلد، عن سعادتهم بأداء المنتخب المصري في الشوط الأول من مباراة المنتخب المصري مع منتخب السعودية، في ثالث جولات المجموعة الأولى من بطولة كأس

العالم بروسيا 2018.

 

يا فرحة ما تمت

 شهدت "وسط البلد"  انسحاب  عدد الجماهير من المقاهي عقب دخول هدف التعادل للمنتخب السعودي، الذي أحرزه "سلمان الفرج" في آخر دقائق الشوط الأول من المباراة.

 

جاء الشوط الثاني، ليزيد من معاناة الجماهير، ويغلق آخر أبواب الفرحة في مونديال روسيا 2018، إثر تلقي شباك المنتخب المصري الهدف الثاني، لتصبح مصر خارج تصنيف المونديال.

 

تنبأ أحد مرتادي إحدى المقاهي بوسط البلد، بخسارة المنتخب المصري بعد الدقيقة 90، لافتا إلى أن المنتخب المصري لديه "عقدة" مع الدقائق الأخيرة في نهاية كل مباراة.

 

وكانت جماهير وسط البلد قد توافدت، عصر اليوم الاثنين، على المقاهي والكافيهات، لمشاهدة مباراة كرة القدم بين منتخب مصر ومنتخب السعودية، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في كأس العالم بروسيا 2018، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الـ 4  مساء بتوقيت القاهرة.