رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. روبرت دي نيرو يواصل مُهاجمة ترامب.. ويؤكد: سلوكه أحمق

روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو

كتب - محمد موسى:

بعد أقل من يوم من سبه للرئيس الأمريكي دونالد ترامب علانية في حفل جوائز مسابقة توني على مسرح راديو سيتي بنيويورك، واصل الممثل الأمريكي الأسطوري روبرت دي نير مهاجمته لـ"ترامب" مُعتذرًا لجيرانهم الكنديين عن تجاوز ترامب في حق رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو.

ونقل موقع ذا هيل الأمريكي اعتذار "دي نيرو" على ما وصفه السلوك الغبي للرئيس الأمريكي، قائلاً انه ما أقدم عليه "ترامب" هو "خزي"، وجاء حديث "دي نيرو" ردًا على تصريحات هجومية للرئيس الأمريكي ضد "ترودو" واصفًا إياه بـ"الضعيف" و"المثير للإشمئزاز" وذلك بعد موقف الأخير المناهض للتعريفات الجمركية الباهظة التي فرضتها الحكومة الأمريكية على الوارد الكندية من الحديد الصلب و الألومنيوم.

واثار مشهد سب "دي نيرو" بالأمس لـ"ترامب" موجة من ردود الفعل سواء داخل الولايات المتحدة الأمريكية أو خارجها، فمع اعتلاء "دي نيرو" منصة مسرح الاحتفال و التقاطه الميكرفون بدأ حديثه بالقول انه في البداية يود أن يقول ..، ومن ثم استخدم لفظًا نابيًا ذائع الشهرة عالميًا، قبل أن يكرره للمرة الثانية، وسط تصفيق حاد ممن احتشدوا في المسرح.

إلا أن هناك من اعترض على تصرف "دي نيرو" ومنهم الصحفي الأمريكي مارك توبسون، والذي علق على مشهد "دي نيرو" عبر حسابه على تويتر:"لا يهم من هو الرئيس أو ماهي سياساته، هذا السلوك ليس غير ملائم وحسب لحدث مثل هذا أو غيره، هذا السلوك صبياني و غبي"، "توبسون" انتقد كذلك مقابلة حديث "دي نيرو" بالتصفيق من قبل الحضور.

ومن المعروف أن "دي نيرو" من أكبر المناهضين لسياسة "ترامب" والإدارة الأمريكية بقيادته، وعبر عن ذلك قبل انتخاب الرئيس الجديد وبعد انتخابه، وتناقلت وسائل إعلام الشهر الماضي خبرًا عن منع "دي نيرو" الرئيس الأمريكي من زيارة سلسلة المطاعم التي يملكها، وهو الخبر الذي تم نفيه عبر ممثل عن الفنان الأمريكي.

 

شاهد الفيديو :