عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر السبب وراء غلق محور المشير

محور المشير
محور المشير

حصلت شركة السلام إنترناشونال، بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، على تصريح إنشاء كوبري امتداد محور المشير غربا.

 

والأعمال عبارة عن تثبيت أجزاء معدنية لجسم الكوبري مما يستلزم غلق محور الشهيد أمام حركة المرور في الاتجاهين الوصلة من كوبرى المشير الى أسفل كوبرى الواحة و ستكون اﻷعمال من الساعة الواحدة صباح الجمعة 8/6/2018 و حتى السادسة صباحا من يوم 9/6/2018 .

 

كما سيتم إجراء تحويلات مرورية تشمل محور المشير القادم من الاوتوستراد و الدائري ومحمد زكي بغلق مسطح محور المشير وتحويل حركة السيارات إلى كوبري المشير وامتداد محور المشير يمنا كوبرى الواحة واستكمال السير اتجاه مناطق المقطم والدائري، وعلى القادم عبر محور المشير اتجاه محمد زكى والاوتوستراد.

 

وسيتم غلق المحور وتحويل حركة المركبان يمنا إلى كوبرى الواحة واستكمال السير إلى مناطق محور المشير والاوتوستراد وستكون حركة المرور يمينا مخرج كوبرى الواحة يمينا لمحور

الشهيد ليتم غلق مخرج كوبرى الواحة يمنيا المتجه إلى محور المشير و الدوران و العودة لمحور المشير.

 

جاء ذلك من خلال توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة تكثيف الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين وبناءا على تعليمات السيد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة. 

 

وستقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية اللازمة بالتنسيق مع وكيل الإدارة مع وضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية و الطواحين الهوائية و الأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.