رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يكشف عن سر إحرازه الأهداف مع ليفربول

محمد صلاح - ارشيفية
محمد صلاح - ارشيفية

كتبت- نور إبراهيم:

كشف اللاعب المصري الدولي محمد صلاح عن سبب إحرازه الأهداف بعد أن أدى موسمًا رائعًا مع فريق ليفربول، حيث سجل 44 هدفًا في جميع المباريات إلى جانب الجوائز المرموقة التي نالها في أول موسم له في الدوري الممتاز.

أشاد نجم ليفربول بزملائه ومدربه عندما تحدث عن أهدافه، وأكد أنهم من الأسباب الرئيسية في تفوقه، بالإضافة إلى علاقتنا معًا خارج الملعب فهي بالتأكيد لها تأثير إيجابي وتؤثر على الأداء وتجعله أفضل، فنحن أصدقاء ومعظمنا يخرج سويًا لتناول العشاء أو قضاء الوقت معًا، والرائع أننا ننمو كمجموعة وليس كفرد.

 وقال إنه لم يحقق ذلك خلال عامين كان بهما في فريق روما وحضر موسمين هناك، ونصحه الجميع بالبقاء ولكنه أصر على ذهابه لإنجلترا وانضمامه لفريق ليفربول.

وأضاف أن العمل بجد هو المفتاح الأساسي للنجاح وهو أهم شيء للحفاظ على نفس المستوى

للدخول به الموسم المقبل، بحسب ما قال صلاح لموقع الاتحاد الأوروبي.

وقال أيضًا إن من أهم الأسباب في النجاح، أنه لا يوجد شخص أناني أو يريد فقط أن يسجل هدفًا، وأنهم يحاولوا مساعدة بعضهم البعض لتسجيل الأهداف ولا يفرق من أحرزها.

وأكد أن مدرب ليفربول " يورجن كلوب " من أهم أسباب التألق في اللعب، لأنه يسمح لك بفعل الأشياء التي تريدها ويمنحك الحرية على أرض الملعب للعب بأسلوبك الخاص، ويدعم ثقة اللاعب بنفسه فيساعدك على اللعب بأداء أفضل، كما أنه بمثابة صديق لكل لاعب بالفريق.