عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«هاكر» يخترق حساب مصممة الأزياء منى المنصوري على إنستجرام

مصممة الأزياء العالمية
مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصورى

تعرض حساب مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصورى على «انستجرام» لعملية سطو عن طريق هاكر مصري.

 

وقالت «المنصورى» فى تصريحات خاصة إن «الهاكر» كان خبيثا وغبيا لأنه وضع صورة مصمم الأزياء هانى البحيرى على بروفايل «الأكاونت» لإبعاد الشبهة عن المتهم الحقيقى المعروف لديها تماما، والذى تم فضحه والتوصل إلى شخصيته من خلال المدينة التى تم اختراق الحساب منها.

وأضافت أنها استعانت بفريق IT تقنى متخصص على أعلى مستوى وتم التوصل إلى أن الحساب تمت محاولة اختراقه من خلال خط تليفون فودافون من الإسكندرية ثم تمت عملية السطو على الحساب بالكامل والسيطرة عليه من مدينة المنصورة بوسط الدلتا.

 

وأكدت منى المنصورى أن الهاكر كان فى منتهى الغباء لأنه ارتكب فعلا مشينا ومكشوفا عندما قام بوضع صورة مصمم الأزياء المصرى هانى البحيرى على بروفايل الأكاونت وهو أمر لا يمكن تصديقه لأنه من

غير المعقول أن يقوم شخص ما بالسطو على أى حساب ووضع صورته عليه لأنه بهذا التصرف يفضح نفسه.

 

وقالت إن الهاكرز تصرف بهذه الطريقة الخبيثة للوقيعة بينها وبين هانى البحيرى على خلفية خلافات سابقة فى وجهات النظر بينهما لإبعاد الشكوك عن المتهم الحقيقى.

 

ونوهت إلى أن «الهاكر» قام بتغيير اسم الأكاونت ثم مسح محتوى الحساب القديم بما في ذلك المتابعين ثم حذف الحساب بالكامل حتى لا يتم التوصل إليه مؤكدة أنها كلفت المحامى الخاص بها برفع قضية أمام القضاء المصرى لملاحقة مرتكب هذه الجريمة ومحاسبته بالقانون.