عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد فشل ضم دياز.. خبراء: الأهلي فرط في مدرب كبير

رومان دياز
رومان دياز

كتب - محمد مصطفى:

أعلن نادي الاتحاد السعودي، عن تعيين المدرب الأرجنتيني، رومان دياز، مديرًا فنيَا للفريق بداية من الموسم القادم، والذي كان الأهلي قريبًا جدَا من التوقيع معه إذا وصلت معه المفاوضات إلى مراحل متقدمة.

وبعد هذا القرار انهالت التعليقات الغاضبة لفشل الأهلي في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني كما برر البعض موقف إدارة الفريق الأحمر، على موقع "تويتر".

ونشر الناقد الرياضي خالد طلعت، فيديو لتركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للأهلي ورئيس هيئة الرياضة السعودية، والذي قال فيه "اتفقت مع المدرب رامون دياز على تدريب الأهلي ولما رئيس اتحاد جدة طلبه وديته لأن الأندية السعودية أولى".

أما زكريا ناصف نجم الأهلى السابق فقال "مين اللي طلب رامون دياز يدرب الأهلي وزعلان أنه راح نادي تاني .. ياشباب من فضلكم التفاوض مع مدرب كبير له تفاصيل كثيرة .. وأي مدرب من حقه وضع شروطه الخاصة وتحترم .. انه تعاقد من طرفين وليس شراء مدرب .. نعم هناك وقت كاف للتعاقد .. وأتمني أن يكون التعاقد قبل غلق باب القيد ليشارك المدرب في القرار".

وقال المحلل الرياضي خالد بيومي، " الاهلاويه زعلانين علشان رامون دياز معرفش ليه .. اوك مدرب

جامد وراح الاتحاد والاهلي مش عاحز يجيب مدرب كبير".

أما المعلق الرياضي بلال علام، فقال " طبيعي أي مدير فني عايز ينجح يطلب الجهاز الفني إلي هايناسبه وطبيعي برضه إن أي مدرب من حقه يوافق على تعيين ناس معاه أو لأ حتى لو كانت دي مش مشكله فالمشكلة الأكبر في نظري هي إن الأهلي صراحة فرط في رامون دياز".

سخر الملحن عزيز الشافعي المعروف انتمائه للزمالك فقال " اكرم حسني و احمد أمين جامدين ف #الوصية صبا مبارك و عمرو يوسف هايلين ف #طايع امير كرارة باشا مصر ف #كلبش2 محمد هنيدي كسب التحدي ف #أرض_النفاق و مصطفي شعبان هو الجوكر ف #أيوب وحنان مطاوع مبهرة و رائعة ف #الرحلة و رامون #دياز_مدرب_الاتحاد و احنا نايمين".