رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. الأرصاد: انخفاض مستمر في درجات الحرارة الأيام المقبلة

 قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه يوجد تقلبات جوية تشهدها البلاد في هذه الأيام وهذا أمر طبيعي في الشتاء.

وأضاف "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم السبت، أن درجات الحرارة بدأت تنخفض بشكل واضح إذ إنها بلغت 19 درجة على القاهرة وأغلب المدن، بينما في فترات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل واضح.

وتابع، أن هناك انخفاضًا مستمرًا في درجات الحرارة الأيام المقبلة، لافتًا إلى أن فرص سقوط الأمطار ستكون من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، مشيرًا إلى أن جميع المحافظات تشهد نشاطًا للرياح مثيرة للرمال والأتربة.

 يذكر أن محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، قال إن البلاد تشهد اليوم السبت أمطارًا خفيفة لمتوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم  على فترات متقطعة، وأمطارًا خفيفة

على مناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد 
وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة.