عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تركي ال الشيخ يسجد باكيا على أرض مطار الرياض لهذا السبب.. فيديو

المستشار تركي ال
المستشار تركي ال الشيخ

تركي ال الشيخ رجل الأعمال و رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، يتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتريند المملكة العربية السعودية، بعد مشاركته مقطع فيديو له يوثق لحظة وصوله للرياض عقب رحلته العلاجية، إذ ظهر وهو يسجد شكرًا لله عقب وصوله للرياض، وجاء ذلك في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة التغريدات المصغرة تويتر مُعلقًا عليها: "الحمدلله .. الرياض".

 

اقرأ أيضًا .. بالجزمة والإشارات الخارجة .. قصة شيكابالا مع جماهير الأهلي من الألف إلى الياء

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

تركي ال الشيخ يسجد باكيا بعد شفائه

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع  الفيديو على نطاق واسع، حيث حقق أكثر  من 7 مليون مشاهدة في أقل من 3 ساعات، ما أثار حالة من البهجة والفرحة بين متابعيه مُعربين عن سعادتهم لإتمام شفائه على خير و عودته سالمًا إلى أرض الوطن بعد غياب طويل، إذ جاء على رأسهم تعليق الإعلامية الإماراتية "مهيرة عبد العزيز" والتي علقت قائلة: "حمد الله ع سلامتك .. نورت الرياض".

 

موضوعات ذات صلة .. تركي آل الشيخ يثير الجدل برأيه في آمال ماهر

 

تركي ال الشيخ يوجه رسالة لمتابعيه

وكان آل الشيخ قد حدد قبل أيام موعدًا للإ جتماع بمنسوبي الهيئة، وعودته للعمل بعد انتهاء رحلة علاجه في نيويورك، إذ صرح في تغريد عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: "إخواني وأخواتي منسوبي هيئة الترفيه، اشتقت للعمل معكم، ومتابعة إنجازاتكم .. ألتقيكم يوم الاثنين بإذن الله في المكتب في الرياض الحبيبة".

 

 

سبب مرض ترك ال الشيخ وغيابه عن السوشيال ميديا

يُذكر أن "آل الشيخ" كان قد طمأن متابعيه على حالته الصحيةمن خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر، مشيرًا إلى أنه يستعد للعودة إلى السعودية قريبًا بعد رحلة علاج قضاها بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قال: "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه. إن شاء الله آخر شهر نوفمبر راجع للرياض. والحمد لله أنا بخير، والشر زال".

 

تركي ال الشيخ يتصدر ترند السعودية

وتابع : "أشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسيدي ومولاي ولي العهد، على رعايتهما لي، وكريم معروفهما دين في رقبتي وكل أبناء وبنات الوطن.. إلى الرياض.. قريبًا حتوحشنا نيويورك".

 

 وكان كشف آل الشيخ خلال حواره مع الإعلامي السعودي "بتال القوس" عبر منصة التغريدات المصغرة تويتر، عن خضوعه لعملية جراحية خطيرة و صعبة بحسب ما وصفها، مشيرًا إلى أنه عانى بعدها من  مضاعفات صحية كثيرة، إذ كان يواجه صعوبة في النوم، و تم منعه من الأكل لمدة 6 أسابيع، كما أضاف دخوله في اكتئاب شديد بسبب المرض، وأكد أنه ينتظر إذن الأطباء لركوب الطائرة والعودة إلى الرياض.

 

من هو تركي ال الشيخ

 تركي بن عبدالمحسن بن عبداللطيف آل الشيخ من مواليد 4 أغسطس 1981 ،  مستشار حالي في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

شغل آل الشيخ عدة مناصب رياضية منها منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس إدارة الإتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وكذلك الرئيس الفخري لنادي التعاون في بريدة، والرئيس الفخري ورئيس هيئة أعضاء الشرف لنادي الوحدة في مكة المكرمة، ومالك نادي بيراميدز المصري السابق.

 

 اشتهر تركي آل الشيخ على المستوى الفني من خلال كتابته للشعر الغنائي، وقد غنى كلماته عدد من الفنانين الخليجيين والعرب.