عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كوبر يودع الكرة المصرية أمام السعودية في كأس العالم

كوبر
كوبر

كتب – كريم عبدالمحسن:

 

طفت أزمة تجديد عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، على السطح من جديد، بعد تصريحات د.كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بأن الرجل قد لا يجدد تعاقده مع الفراعنة، بعدما ينتهي بنهاية لقاء السعودية غدًا، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بكأس العالم 2018 في روسيا.

وأكد كردي خلال تصريحاته، أن كوبر قد لا يوافق على تجديد عقده حتى لو عرض عليه اتحاد الكرة الأمر، مشيرًا إلى أن المدرب الاجنبي هو الأفضل لمنتخب مصر في الفترة المقبلة.

وتلقى كوبر عدة عروض الفترة الأخيرة ورفضها جميعًا من أجل المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم، ولعل أبرزها عرض صيني بقيمة 6 ملايين دولار في الموسم، بما يوازي 105 مليون جنيه مصري، على أن يكون التعاقد لمدة 3 مواسم مقابل 18 مليون دولار.

كما سبق أن تلقى كوبر عرضًا لتدريب منتخب أمريكا وباراجواي والجزائر وغانا، بجانب عروض لتدريب جلطة سراي التركي، وأخرى من الدوري الإسباني، لكنه رفضها جميعًا من أجل الظهور الأول في كأس العالم عبر تاريخه التدريبي.

ووعد المدير الفني جهازه المعاون باصطحابه معه في التجربة المقبلة بعد منتخب مصر، وإن كان موقف أسامة نبيه المدرب المساعدوأحمد ناجي مدرب حراس المرمى تحديدًا،

نظرًا لأن هناك مقترحًا داخل اتحاد الكرة بالإبقاء على أسامة نبيه كعنصر مصري في الجهاز الفني المقبل، حتى يمنح المدرب الجديد لمنتخب مصر صورة كاملة عن حالة اللاعبين وأفضل العناصر التي يمكن انضمامها للفريق القومي فيما بعد.

كما ترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن عمل أحمد ناجي مدرب الحراس في الأهلي بعد نهاية تجربته مع منتخب مصر، وهو ما يصطدم بإعلان الأهلي تعيين مصطفى كمال مدربًا لحراس الفريق الأحمر، وهي أمور ستتضح بشكل أكبر خلال الأيام المُقبلة.

وأبدى أكثر من عضو في مجلس إدارة اتحاد الكرة، ترحيبهم بفكرة عدم التجديد للمدير الفني للمنتخب، على رأسهم خالد لطيف ومحمد أبو الوفا ومجدي عبد الغني، حيث يرون أن المدرب قدم كل ما لديه الفترة الماضية مع منتخب مصر، ومن الأفضل خوض تجربة أخرى مع مدرب جديد.