عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. آخر ظهور لمحمد صلاح بعد مباراة مصر وروسيا

محمد صلاح نجم منتخب
محمد صلاح نجم منتخب مصر

كتبت - منة الله جمال :

 

ظهر اللاعب الدولي محمد صلاح مع بعثة المنتخب الوطني خلال مغادرتها سان بطرسبرج، اليوم الأربعاء، عائدة إلى جروزني المقر الدائم لمعسكر الفريق خلال تواجده في روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم.

 

حصلت الوفد على آخر صورة لمحمد صلاح من الزميل هيثم أبو عقرب المتواجد في روسيا، وقال إن صلاح موجود بمعسكر المنتخب وسافر من سانت بيتر لجروزني.

علامات الحزن على وجه محمد صلاح

ظهر نجم ليفربول والمنتخب الوطني وهو ينزل من أتوبيس المنتخب أمام فندق الإقامة، وقد بدت عليه علامات الحزن الشديد بعد الخسارة التي تعرض لها الفراعنة على يد روسيا صاحبة الأرض والجمهور.

 

كان محمد صلاح قد نفى ماتردد عن وجود خلافات مع إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر أو أي شخص في بعثة الفراعنة في روسيا، بعد خسارة الفراعنة أمام الدب الروسي

بنتيجة 3/1، في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم 2018 في روسيا.

سيواجه منتخب مصر السعودية الاثنين المقبل في ختام مرحلة المجموعات، ولم يتبقى أمام المنتخب المصري سوا حالة واحدة للتأهل لدور الـ 16 بكأس العالم وهى فوز السعودية على أوروجواي، وفوز روسيا على أروجواي، وفوز مصر على السعودية، بفارق الأهداف.

يؤدي الفريق تدريبه اليوم في السابعة مساء (السادسة في القاهرة) في أولى استعداداته للقاء المنتخب السعودي يوم الاثنين المقبل بمدينة فولجاجراد التي سينتقل إليها الفريق يوم السبت المقبل ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى.