عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

توفى شاب فلسطينى متأثرًا بجروحه عقب إطلاق النار عليه بحجة تنفيذه عملية طعن الأسبوع الماضي، داخل مركز شرطة (عوز) المقام على أراضي قرية جبل المكبر.

وكان الشاب يدعى عبد الرحمن علي أبو جمل (17 عاما) قد اعتقل عقب إصابته مساء الأربعاء الماضي، ووصفت إصابته في البداية بالطفيفة، ليعلن في اليوم التالي عن خطورة وضعه الصحي.
ومنعت العائلة - خلال الأيام الماضية - من زيارته والاطمئنان عليه، وهو قيد الاعتقال والإصابة، ولم تبلغ عن مكان إصابته وحالته الصحية.
وأعلنت شرطة الاحتلال - مساء الأربعاء الماضي - عن إصابة أفراد من الشرطة بعملية طعن نفذها أحد الشبان الفلسطينيين، وفي صباح اليوم التالي لاحقت مخابرات وقوات الاحتلال عائلة الشهيد أبو جمل باقتحام منزله مرتين وتخريب محتوياته والتهديد بهدمه، واعتقال أكثر من 10 أفراد من

عائلته ومن بينهم 3 نسوة.
وعقدت جلسة - ظهر الخميس الماضي - تمديد غيابية للشاب أبو جمل، حيث يرقد في المستشفى بوضع صحي صعب، وقرر حينها القاضي تمديد ليوم الأربعاء القادم، ليرتقي شهيدا قبل موعد محاكمته.
وكان عائلة أبو جمل قد طالبت في مقابلة سابقة بالكشف عن كاميرات المراقبة داخل مركز الشرطة، وكشف ملابسات ما جرى في الموقع.
وقالت العائلة إن نجلها وقبل مغادرته المنزل أخبرها بأنه متوجها للبقالة لشراء الحليب ولم يعد، وفوجئوا باتهامه بتنفيذ العملية داخل مقر الشرطة في القرية.