رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. موقع روسي يعرب عن مخاوفه من محمد صلاح

بوابة الوفد الإلكترونية

نشر موقع tvzvezda الروسي تقريرا عن استعدادات مدينة سان بطرسبرج لاستضافة مباراة مصر وروسيا؛ فقد وصل عدد كبير من المشجعين المصريين إلى المدينة على نهر نيفا.

ووصف الموقع هذا اليوم بالعظيم لكرة القدم الروسية، موضحا أنه يمكن أن يقوم الفريق الروسي بشيء لم يكن قادراً عليه القيام به، مشيرا إلى أنه في حالة الفوز  سيوفر للفريق الروسي مكاناً في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ونقلت عن حارس المرمي الروسي قوله "سأتحدث أولا عن فريقي، نحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إليه، ولدينا أهدافنا وأهدافنا الخاصة، وفي نفس الوقت ندرك أننا لن نلعب ضد العارضات، وسنرى ما سيحدث بعد 90 دقيقة على لوحة النتائج".

أما مهاجم المنتخب الروسي أرتيوم دزيوبا فاعتبر أن الفوز على المنتخب المصري إذا

كان صلاح يقوده، سيكون شرفا أكبر بالنسبة للجانب الروسي."،  وشدد على أن اللاعبين الروس يستعدون لمواجهة ليس صلاح وحده بل كامل فريقه الذي وصفه المهاجم الروسي بأنه قوي جدا.

وصل عدد كبير من المشجعين المصريين إلى العاصمة الشمالية. في منطقة المشجعين، يرددون اسم اللاعب الرئيسي للمنتخب المصري محمد صلاح.

وأشار أنه في وقت سابق ذكر أن لاعب "ليفربول" الإنجليزي وعضو المنتخب الوطني المصري محمد صلاح أعلن استعداده لمباراة مرحلة المجموعات من بطولة العالم لكرة القدم ضد روسيا

 

https://tvzvezda.ru/news/sport/content/201806191025-r573.htm