عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة مصر والسودان في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة مصر والسودان
مباراة مصر والسودان

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لمواجهة السودان التي تجمع بينهما مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2021، والتي تقام بالكاميرون.

 

موعد مباراة مصر والسودان بكأس أمم أفريقيا

تنطلق مباراة مصر والسودان بكأس أمم أفريقيا غدًا الأربعاء، في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، بالإضافة للساعة الثامنة مساءً بتوقيت الكاميرون، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

                                    

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان بكأس أمم أفريقيا

تنقل مباراة مصر والسودان بكأس أمم أفريقيا على قنوات بي أن سبورتس ماكس بشكل حصري عبر قنواتها.

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني بـ3 نقاط في المجموعة الرابعة، خلف نيجيريا المتصدر بـ6 نقاط، فيما يملك منتخبي السودان، وغينيا بيساو نقطة وحيدة.

 

السولية يعد بتحسن أداء منتخب مصر والفوز بأمم أفريقيا

عمرو السولية لاعب منتخب مصر

وجدد عمرو السولية لاعب منتخب مصر تأكيده نيابة عن زملائه اللاعبين على إصرارهم مع جهازهم الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، على بذل أقصى جهد لديهم

لتحقيق هدف الفوز بكأس الأمم الأفريقية.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم لتقديم مباراة مصر والسودان في ختام المجموعة الرابعة للبطولة، وحضره السولية رفقة كيروش المدير الفني.

 

وقال السولية أيضًا إن مباراة السودان غدًا ليست سهلة، ولم تعد هناك مباريات سهلة في البطولة، ولكننا حتما سنلعب لتحقيق الفوز بها، مشيرًا إلى أنهم يمضون في البطولة خطوة خطوة، ووعد بتحسن الآداء بشكل تدريجي مع توالي المباريات.

 

أضاف لاعب المنتخب الوطني أنه وكل زملائه يعلمون جيدا قيمة القميص الذي يرتدونه، ومن أجل ذلك سيبذلون كل ما في وسعهم لتحقيق ما تتمناه جماهير الكرة المصرية وما يرضي طموحهم أيضا كلاعبين.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا