رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بمشاركة ميسي.. باريس سان جيرمان يخطف الفوز في الوقت القاتل أمام ليون

مباراة باريس سان
مباراة باريس سان جيرمان وليون

قلب فريق باريس سان جيرمان الطاولة أمام ضيفه ليون وحول تأخره الي فوز بنتيجة 2-1 في المواجهة النارية التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الفرنسي.

 

إقرأ أيضاً.. نيمار يتعادل لباريس سان جيرمان أمام ليون

 

وشهدت المباراة المشاركة الأولي للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان كأساسي في الدوري الفرنسي، بعد ان شارك كبديل في مباراة الجولة الماضية.

انتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وجاء الشوط متوسطًا، مع محاولات لباريس سان جيرمان من أجل هز شباك ليون لكن باتت بالفشل، وحاول على فترات ليون تشكيل خطورة على مرمى الفريق الباريسي لكن كان دفاع الباريسيون حاضرًا.

شهد الشوط ندية بعد مرور الدقائق الأولى من المباراة، إذ سدد كلا الفريقين 3 تسديدات على مرمى شباك الآخر.

وقبل نهاية الشوط كثف لاعبي باريس سان جيرمان محاولاتهم لهز شباك ليون، لكن ظل دفاع أولمبيك ليون صامدًا، وحاول مبابي في الدقيقة الأخيرة التسجيل لكن سدد كرة جانبية لكنها مرت بجوار مرمى ليون.

 

وفي الشوط الثاني جاءت المبادرة من جانب ليون الذي سيطر علي وسط الملعب في الدقائق الأولي ونجح في مباغتة فريق العاصمة الفرنسية بهدف أول مبكر.

وسجل باكيتا أول اهداف المباراة لصالح ليون في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، الا أن الفريق لم ينجح في الحفاظ علي تقدمه لوقت طويل.

وفي الدقيقة 66 نجح البرازيلي نيمار دا سليفا في تعديل النتيجة بركلة جزاء نفذها بنجاح، لتتحول المباراة لضغط متواصل من جانب أصحاب الارض في مواجهة تنظيم دفاعي مميز من جانب ليون.

ومع استمرار المحاولات الهجومية، نجح البديل ايكاردي في تسجيل هدف قاتل بالدقيقة 92 من عمر اللقاء حقق به باريس سان جيرمان ثلاثة نقاط هامة في مشوار المنافسة علي اللقب.

بهذه النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده الي 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما توقف رصيد ليون عند 8 نقاط في المركز التاسع.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا