عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد ويوفنتوس
مانشستر يونايتد ويوفنتوس

تقدم بوابة الوفد بثا مباشرا لمباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس والتي تقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد أولد ترافورد، ضمن منافسات ضمن مباريات الجولة الثالثة عن المجموعة الثامنة في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

ستكون المباراة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

كما ستكون مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

يدخل مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة جوزيه مورينيو مباراته المرتقبة أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، راغبًا في تحقيق الانتصار دون سواه من أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

ولا شك أن اليونايتد يعلم جيداً أن ذلك الاختبار المعقد سوف يكون مختلفاً للغاية عن أي اختبار آخر خاضه فريق الشياطين الحمر في الموسم الحالي

على الصعيد المحلي، علماً بأن فريق مانشستر سبق له وأن واجه في الموسم الحالي كلاً من فريق توتنهام هوتسبير إضافة إلى فريق تشيلسي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبكل تأكيد سوف تكون كل الأنظار متجهة نحو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يعود بدوره لمواجهة ناديه القديم للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق وأن واجه النجم كريستيانو رونالدو فريق مانشستر يونايتد في عام 2013، وذلك حينما كان لاعبًا وقتها في صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

وبجانب النجم كريستيانو رونالدو يمتلك فريق يوفنتوس في صفوفه عناصر بارزة للغاية على مستوى جميع الخطوط، وهو ما يجعل فريق يوفنتوس مرشحاً بنسبة كبيرة للغاية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الأوروبية التاريخية.

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا