رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يرفض عرضًا خياليًا من برشلونة بسبب ميسي

محمد صلاح وميسي
محمد صلاح وميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، رفض الرحيل عن قلعة الأنفيلد والانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني ومزاملة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وفجر موقع “دون بالون” الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل وهي أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي رفض عرضًا خياليًا من نادي برشلونة من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكر الموقع أن النادي الكتالوني أبدى استعداده لدفع 180 مليون يورو لنادي ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يتقاضى الفرعون المصري راتبا سنويا قدره 22 مليون يورو، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليغ برصيد 32 هدفا.

 

وأضاف الموقع أن صلاح لا يفكر في ترك ليفربول الصيف الحالي، ورفض عرض برشلونة بسبب

تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف الفريق الذي سيؤثر بالسلب على حظوظ تألقه في المباريات مثلما يحدث مع باولو ديبالا في منتخب الأرجنتين.

 

وأوضح الموقع أن برشلونة يسعى لإبرام صفقة مدوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن أحلامه تتحطم على صخرة اللاعبين مثل الفرنسي أنطوان جريزمان الذي قرر مواصلة المشوار مع أتلتيكو مدريد، والبرازيلي نيمار الذي يرفض العودة للنادي الكتالوني، وكذلك البلجيكي إيدين هازارد.

 

واختتم الموقع الإسباني تقريره قائلا، إن محمد صلاح يؤمن بقدرة ليفربول في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تحت قيادة يورجن كلوب.