عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. كشف صفقة أيمن نور المشبوهة مع الإخواني عزام التميمي

 عزام سلطان التميمي
عزام سلطان التميمي

كشفت جبهةشباب الصحفيين، عن فضيحة جديدة للإرهابي أيمن نور، الهارب إلى تركيا، حيث قام بعقد صفقة مشبوهة مع الإرهابي عزام سلطان التميمي، بهدف زيادة دعم التمويلات لقناة الشرق الإخوانية.

 

تضمنت الصفقة محورين، منها دفع الإخوانية فيروز حليم، لنصب شباكها على العجوز الخرف عزام التميمي، وعقد زواجهما عرفيًا أو مسيار سرا، وحجز لهما الإقامة في فندق "جراند ويندهام" بإسطنبول، حتى يحمي العجوز من زوجته الأولى التي ترفع لة الشبشب والمقيمة بلندن، بالإضافة إلى تقديم كافة الإمكانيات التقنية للهارب محمد علي، لتطوير مستوى الفيديوهات المفبركة الكاذبة التي يقوم بتسجيلها بدولة أسبانيا ضد الدولة المصرية. .

 

قال هيثم طوالة، رئيس الجبهة في تصريحات صحفية، إن العميل أيمن نور، يبيع نفسة وزملائه الهاربين معه في تركيا من أجل المال وتحقيق ثروات طائلة، حيث حصل على زيادة كبيرة في التمويلات وصلت إلى ملايين الدولارات ، والتي مكنته من إنشاء قناة "لا" الفضائية الإخوانية استمرارا للتحريض ضد مصر.

 

أضاف طوالة، إن الأجير أيمن نور، بائع الأوطان أصدر قرار بتعيين الإخوانية  فيروز حليم مديرة لقناة لا الفضائية والتي لا تحمل أي مؤهلات سوى أنها الزوجة الجديدة لزكيبة الفلوس التي تصرف على الكل المدعو عزام التميمي.

 

أشار رئيس الجبهة، إلى إن فيروز حليم اسمها الحقيقي "فايزة عبد الحليم"، وتخصص جوازات وحاجات أخرى ولعل زواجها للمرة الثانية في البحيرة

وفضيحتها كانت حديث المواطنين ولكن الله حليم ستار، وحكاية عمليات التجميل التي كلفتك ملايين الجنيهات في أكبر المستشفيات المتخصصة، والتي حصلتي عليها من زوجك الجديد، ولماذا يا من تتحدثي عن القيم والمبادئ لا تصرفي أموال التجميل على شباب وفتيات الإخوان في تركيا، الذين يتعرضون للطرد والضرب والإهانة.

 

أوضح طوالة، إن عزام له تاريخ طويل في جمع أموال التبرعات من الاخوان بالخارج لقناة "الحوار"، والتي يتولى رئاسة مجلس إدارتها، وتركت قضية  "فلسطين" التي لا تشغلك طالما أنت في مأمن، وأبناءك حصلوا على الجنسية البريطانية.

 

أكد طوالة، إن المحور الثاني، الذي يلعب علي الإرهابي أيمن نور، يتمثل في تقديم كافة الإمكانيات التقنية للهارب محمد علي لتطوير مستوى الفيديوهات المفبركة الكاذبة التي يقوم بتسجيلها بدولة أسبانيا، وليس من المنطقي من وجهة نظر كافة خبراء الإعلام أن يستمر المقاول العميل في تقديم تلك الفيديوهات بهذه الصورة والكيفية