عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأحد.. تسليم هويات مستحقي المعاشات التقاعدية في العراق لمدة 5 أيام

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة محمد سعفان

تبدأ وزارة القوي العاملة الأحد المقبل وحتي 20 ديسمبر الجاري، في تسليم بعض "هويات" المستحقين للمعاشات التقاعدية أو ورثتهم من المصريين السابق عملهم بالقطاع الحكومي العراقي، بعد أن تم مراجعتها من جانب المسئولين بهيئة التقاعد بوزارتي المالية والعمل والشئون الاجتماعية.

 

وقال وزير القوي العاملة محمد سعفان: إنه سيتم خلال الفترة المذكورة استلام أوراق مستحقين جدد، والمتمثلة كحد أدني في رقم المعاش التقاعدي للمواطن خلال عمله بالعراق، وبطاقة الرقم القومي، وشهادة الحياة موثقة من السفارة العراقية، ومعتمدة من الخارجية المصرية، وما يثبت عمل المستحق بجهة عمله بالعراق، أو إعلام الوراثة إذا كان المتقاعد قد توفي، أو توكيل رسمي وقانوني للحصول علي المستحقات، أو أي مستندات تكون في حوزتهم.  

 

وأضاف أن الأوراق سوف تقبل من خلال الوفد العراقي الذي يصل بعد غد السبت، برئاسة رئيس هيئة التقاعد الوطنية، ومدير عام التقاعد والضمان الاجتماعي، وذلك بديوان عام الوزارة 3  شارع يوسف عباس مدينة نصر من الساعة التاسعة صباحًا حتي الثانية بعد الظهر فترة تواجد الوفد العراقي بالقاهرة.

 

يضم الوفد العراقي  أحمد عبدالجليل حسين، رئيس هيئة التقاعد الوطنية، وعلي جعفر محمد الحلو مدير عام التقاعد والضمان الاجتماعي، ونجلاء لطيف جاسم، مدير قسم التقاعد، وفراس حسين علي، وعادل كريم عاكول بالهيئة.