رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قائمة رجال الاعمال الممنوعين من السفر

بوابة الوفد الإلكترونية

حصلت "بوابة الوفد" على صورة من النسخة النهائية لرجال الأعمال الصادر بشأنهم قرارات من النائب العام بالتحفظ علي أموالهم وبتهمتي الاستيلاء علي المال العام والتربح بطرق غير مشروعة.

وصل عدد الأسماء الصادر بشأنهم قرارات منذ اندلاع ثورة 25 يناير حتي 21 أغسطس الجاري إلي 265 اسما، وآخرهم محمد كمال مصطفي رخا رئيس شركة ميراج لتداول الأوراق المالية الذي تم إدراجه في قائمة الممنوعين من التصرف في أموالهم الشخصية.
كانت النيابة العامة قد حسمت ملف "شركة ميراج للسمسرة- الرقابة المالية " الذي يعد أخطر ملفات الفساد في عالم سوق المال ووصمة عار في جبين الرقابة المالية  خلال السنوات القليلة الماضية ..بعد أن أمر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام ، بمنع "محمد كمال مصطفى رخا" رئيس شركة ميراج لتداول الأوراق المالية،

من التصرف فى أرصدته الشخصية – دون أرصدة الشركات التى يساهم فيها – سواء كانت أموالا نقدية أو سائلة أو منقولة أو أسهما أو سندات مملوكة له بالبنوك وكذلك أمواله العقارية الشخصية.
تم إخطار البورصة بالقرار إلا أن إدارة الإفصاح بالبورصة تواطأت مع "رخا" وتجاهلت نشر القرار وإبلاغه للمستثمرين لتواصل بذلك الإدارة مسلسل مساندة المخالفات دون أي اعتبارات لمصلحة المستثمرين، بعد أن بات واضحا أن الثورة لم تصل إلي البورصة وإداراتها التي تعمل ضد مصلحة صغار المستثمرين وضرب الاستثمار في مقتل.

الأسماء