عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الطيب": أرباح "بايونيرز" 25 مليون جنيه فى 3 أشهر

سجلت بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية خلال الربع الأول عام 2011صافي ربح بلغ نحو 25 مليون جنيه . كما بلغت الايرادات المجمعة 29,324 مليون جنيه فيما بلغ مجمل الربح خلال الفترة 28,765 مليون جنيه .

قال خالد الطيب عضو مجلس الادارة: ان الربع الاول من العام كان مليئا بالأحداث للمجموعة , فقد شهدت الأسواق المحلية والإقليمية اضطرابات كثيرة مما أثر على جميع الأنشطة التي تمارسها المجموعة محليا و اقليميا , مشيرا الي ان إدارة المجموعة عملت بقوة علي توفير الاستقرار لشركات المجموعة ونجحت في احتواء هذه الأحداث لتنهي الفترة بشكل ايجابي من حيث النشاط واستقرار الاداء والتي كانت جميعها إثباتا لاستقرار الأداء المالي .
واضاف: "إن ادارة الشركة ترى ان الربع الثاني من العام الجاري لا يزال يمثل فترة واعدة بالنسبة لقطاع الاستثمارات المالية خاصة مع سعي الشركة لتنويع استثماراتها المالية مما يدعم من سعي ادارة المجموعة للحفاظ علي مستويات الربحية المحققة خلال الربع الاول ".
وكشف الطيب عن تمثيل العام الجاري مرحلة تحول للمجموعة على الصعيد الاستراتيجي والأداء العملي والمالي , علي الرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها اسواق المال في المنطقة .