رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو:اتهامات بالفساد بعمومية مستثمرى أكتوبر

مال وأعمال

الاثنين, 13 يونيو 2011 20:48
كتب – أحمد حمدى:

شهدت الجمعية العمومية لجمعية المستثمرين بمدينة السادس من أكتوبر مواجهة ساخنة بين الأعضاء ومجلس الإدارة الحالى برئاسة المهندس صفوان ثابت وصلت إلى حد تبادل الاتهامات بالفساد.

وطالب عدد من أعضاء الجمعية العمومية اليوم الاثنين باستقالة المجلس الحالى من إدارة الجمعية وذلك لتخاذله فى حل مشكلات المناطق الصناعية والتفرغ لصراعات مع المجلس القديم، الأمر الذى أدى إلى سحب أراضى مشروع إسكان العاملين بالإضافة إلى الغياب المتواصل عن الاجتماعات من قبل عدد كبير من الأعضاء.

من جانبه قال سمير صالح، أحد المستثمرين، إن المجلس الحالي فشل فى إيجاد آلية لمواجهة مشكلات المستثمرين وسخر كل مجهوداته للانتقام من

المجلس القديم؛ مؤكداً أنه لا يوجد أي إنجاز واضح على أرض الواقع للمجلس بالإضافة إلى أن لجنة الإسكان التى يترأسها الدكتور مجدى عبد المنعم لم تنجح فى الانتهاء من مشروع الإسكان.

ومن ناحية أخرى، دافعت عبير عصام، إحدى المستثمرات ومرشحة الحزب الوطنى المنحل في الانتخابات البرلمانية الماضية بأسوان، عن المهندس صفوان ثابت الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الأصوات داخل القاعة وذلك بعد أن قالت: "لسة اللهو الخفى عمال يخطط علشان يخرب الدنيا فى حين أنه نسى أن مشروع الإسكان تم توزيع

الأراضى على لواءات الشرطة وأمن الدولة للحصول على رضاهم". وتقصد بذلك الدكتور محمد المنوفى رئيس المجلس السابق والدكتور محمد خميس عضو مجلس الإدارة.

وبعدها قام ثابت بالسيطرة على حالة الفوضى التى غمرت القاعة قائلاً: "أنا هتشاور مع مجلس الإدارة فى التوصل إلى تقديم الأعضاء الغير قادرين على مواصلة العمل العام باستقالاتهم".

واعترف ثابت بأن المجلس سخر وقته كله لمشروع الإسكان، قائلاً: "أنا مش ذنبى أتحاسب على مشروع تم توزيع الأراضى بصورة غير قانونية على عدد من المستثمرين أو غير المستثمرين"، مضيفاً أن المجلس دخل فى صراعات لا ذنب له بها من بينها تورط ثلاثة رجال أعمال فى قضايا نصب واحتيال، وأيضاً وصول إيميلات بالتهديدات بحدوث مشاكل بالجمعية العمومية، لافتاً إلى أنه رفض إبلاغ الشرطة رغم وجود مستندات تدين المتسببين فى حالة الذعر.

 

شاهد الفيديو

أهم الاخبار