عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نعمان: استقالة "عز" في مصلحة الشركة

قال سمير نعمان مدير إدارة التسويق بشركة عز لحديد التسليح: إن تعديل مجلس إدارة شركات "عز" ليس لها تأثير علي استراتيجية الشركة المحددة. وأوضح أن استقالة أحمد عز لن تؤثر على الاعمال التشغيلية خلال الفترة المقبلة مشيراً إلي أن المصانع تعمل بانتظام ولا يتوقع انخفاض حجم الانتاج أو المبيعات في هذه الفترة.

وأضاف في تصريحات خاصة "لبوابة الوفد" إنه لا نية لإجراء هيكلة ادارية أو فنية، وأن الشركات تتبني الفكر المؤسسي الذي يقوم علي استراتيجية محددة المعالم.

وأوضح ان الارتفاعات التي شهدتها اسهم شركات المجموعة بسبب المؤشرات الجيدة والمتوقعة لنتاج اعمال الشركات خلال 3 شهور الاولي من العالم الجاري ،والذي تزامنت مع قرارات تعديل مجلس الادارة بالشركتين .

وأضاف أن حالة قلق سيطرت علي المستثمرين بالشركة بسبب مخاوفهم من المستقبل الا ان

ذلك القلق سرعان ما تلاشي، متوقعا أن تعود هذه الشركات لسابق عهدها

قال محسن عادل المحلل المالي: إن قرارات الاستقالات كانت متوقعه خاصة في ظل التحقيقات الجارية حاليا وبما يضمن استقرار سير العمل بالشركة خاصة وأن المستقلين كانوا من الادارة التنفيذية العليا وهو أمر لا يستقيم معه العمل في ظل تجميد تعاملاتهم حاليا

واشار الي أن هذه القرارات ستؤثر ايجابيا علي اداء شركتي عز و الدخيلة وسيضمن توافر ادارة تنفيذية وإدارة عليا مستقلة خلال الفترة الحالية تكون قادرة علي إدارة الشركة .