رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"منتجعات كامل" تواصل نزيف الخسائر


تراجعت اسهم شركة "المصرية للمنتجعات السياحية" بنحو حاد خلال النصف ساعة الأولى من الجلسة بنسبة بلغت 6.09% ليصل الى مستوى 1.08 جنيه بتداول 6.543 مليون سهم بقيمة 7.099 مليون جنيه من خلال 579 عملية.

وقالت الشركة فى بيان: إن الهيئة العامة للتنمية السياحية ألغت الموافقة المبدئية الصادرة للشركة لتخصيص أرض المرحلة الثالثة والبالغ مساحتها 20 مليون متر مربع في الظهير الخلفي لمشروع سهل حشيش السياحي.

وأوضحت الشركة أنها ستقدم تظلما إلى الهيئة العامة للتنمية السياحية من القرار الإداري بإلغاء الموافقة المبدئية الصادرة للشركة لتخصيص ارض المرحلة الثالثة، حيث إن القرار صدر بدون سابق انذار أو مبررات قانونية مع عدم اعطاء الشركة مهلة لتصحيح أي اخطاء تراها الهيئة العامة للتنمية

السياحية وفي حالة رفض التظلم فسيتم اللجوء إلى لجنة فض المنازعات ثم محكمة القضاء الإداري لحفظ كامل حقوق الشركة القانونية.

ومن المقرر أن تعقد الشركة اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقدها الساعة الثانية والنصف بعد ظهر يوم الخميس الموافق 28 ابريل المقبل للنظر في اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال العام المنتهي في 31 ديسمبر 2010 وتقرير مراقب الحسابات عن نفس الفترة واعتماد القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2010.