رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"بايونيرز" تندد بمقاضاة مطلقي الاتهامات ضدها

مال وأعمال

الأحد, 06 مارس 2011 16:07
كتب - صلاح الدين عبدالله:


قال خالد الطيب عضو مجلس إدارة شركة بايونيرز: إن الشركة تحتفظ بحقوقها القانونية والأدبية ضد الاتهامات التي وجهها عدد من الجهات الرسمية للشركة. وأضاف أن "الأحكام حررت الشركة من الضغوط الكبيرة المؤثرة عليها في الفترة السابقة، حيث أن هذه الاتهامات أثرت على سمعة الشركة خلال الفترة الماضية رغم براءتها، مما أثر سلباً على أسعار تداول أسهمها بالبورصة".

وأشار الطيب إلى أنه سيتم الاعلان لاحقا عن باقي أحكام البراءة في كامل القضايا التي تم تناولها خلال الفترة الماضية، موضحا أن موقف الشركة القانوني قد ثبتت صحته بالعديد من الاحكام القضائية المتتالية التي صدرت خلال الأيام الماضية مشيرا الي أن الشركة تحتفظ بحقوقها القانونية و الادبية فيما ألحق بها من ضرر.

كانت محكمة القضاء الاداري بوقف تنفيذ قرار حظر

استفادة شركة بنكرز جروب لتداول الأوراق المالية وحظر استفادة شركة بايونيرز لتداول الاوراق المالية من 50% من خدمات البورصة المصرية الخاصة بالتداول عن طريق شاشات التنفيذ عن بعد خلال مارس 2010 مع وقف الدعوي في الشق الموضوعي لحين صدور حكم المحكمة الدستورية العليا بالفصل في مدى دستورية الفقرة الثانية من المادة 89 مكرر "د" من اللائحة التنفيذية لقانون سوق المال كما قضت المحكمة ببراءة مسئولي شركات بايونيرز و بريزما و بنكرز مما نسب إليهم من اتهامات والحكم بتبرئتهم.

أهم الاخبار