العربى الإفريقى.. أفضل بنك للبطاقات المدفوعة

مال وأعمال

الخميس, 03 مايو 2012 19:41
العربى الإفريقى.. أفضل بنك للبطاقات المدفوعة
كتب – محمد عادل:

أعلن اليوم البنك العربي الإفريقي الدولي عن فوزه بجائزة "أفضل بنك في الشرق الأوسط للبطاقات المدفوعة مقدمًا للأنظمة المفتوحة" وذلك بعد إطلاقه بطاقة Visa 4U المدفوعة مقدمًا. تمنح الجائزة مجلة Cards International التي تعد من أهم الإصدارات الصحفية المتخصصة في مجال المدفوعات والبطاقات المدفوعة مقدمًا على المستوى العالمي.

وقال حسن عبد الله- الرئيس التنفيذي للبنك العربى الإفريقى الدولى إن البنك يعتبر أول البنوك فى مجال إصدار البطاقات الائتمانية بمصر، حيث يحرص على ابتكار كل ما هو جديد فى مجال البطاقات الائتمانية، فهو

أول من ادخل تكنولوجيا البطاقات الذكية بمصر مما يعكس حرصه على إيجاد حلول مبتكرة ومنتجات عالمية، تلبي الاحتياجات المصرفية المتنوعة بما فيها حلول المدفوعات الإلكترونية.
وأضاف أن البنك يقدم بطاقات Visa 4U Egypt وVisa 4U Misr في شكل بطاقات مدينة، بطاقات مدفوعة مقدمًا محلية، بطاقات مدفوعة مقدمًا عالمية، بطاقات سياحية وانترنت. وقام البنك بتصميم البطاقات المدفوعة مقدما المحلية والعالمية لمنح عملائه أدوات دفع مرنة وآمنة لسداد مدفوعاتهم، دون الحاجة
لأن يكون لهم حساب مصرفي في البنك، ويمكن لحاملي البطاقات إضافة رصيد نقدي لبطاقاتهم في أي وقت دون تحمل أية رسوم إضافية. موضحا أن بطاقات Visa 4U هي أول بطاقات دفع تحمل العلم المصرى، ويخصص جزءًا من رسوم إصدار البطاقة لمؤسسة "وفاءً لمصر" التي تقوم بدعم عدد من المبادرات الصحية والتعليمية، دون إضافة أية أعباء على حاملي البطاقات.             
ومن جانبه قال طارق الحسيني- مدير عام فيزا لشمال وغرب إفريقيا: لقد منحت فيزا تلك الجائزة الرفيعة للبنك العربي الإفريقي الدولي، اعترافاً بنجاحه الكبير في إطلاق بطاقة Visa 4U المدفوعة مقدما مشيرا إلي ان الجائزة تظهر مدى التزام البنك وريادته في الارتقاء بصناعة البطاقات المدفوعة مقدما في مصر".

أهم الاخبار