رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شراكة بين فيزا وفنادق فور سيزونز

مال وأعمال

الخميس, 03 مايو 2012 19:22
شراكة بين فيزا وفنادق فور سيزونز
كتب – محمد عادل:

أعلنت فيزا وسلسلة فنادق فور سيزونز مصر اليوم عن شراكة جديدة لتقديم عروض خاصة لحاملي بطاقات فيزا بلاتينوم وإنفينيت. بموجب هذه الشراكة يحصل حاملو بطاقات فيزا بلاتينوم وإنفينيت على خصومات خاصة على الإقامة والمطاعم والنادي الصحي  في الأربعة فنادق التابعة لسلسلة فنادق فور سيزونز في مصر خلال الفترة من 1 أبريل وحتى 31 أغسطس2012 .

وتضم الفنادق المشاركة في هذا العرض الصيفي: فندقي فور سيزونز فيرست ريزيدنس وفور سيزونز نايل بلازا في القاهرة، فندق فور سيزونز سان ستيفانو  بالإسكندرية، ومنتجع فور سيزونز شرم الشيخ.
قال طارق الحسيني، مدير عام فيزا بشمال وغرب إفريقيا، إن شراكة فيزا الاستراتيجية مع سلال الفنادق الفخمة يمنح حاملي بطاقات فيزا فوائد إضافية عند استخدام بطاقات بلاتينوم وإنفينيت للاستمتاع بالإقامة والخدمات الخمس نجوم التي تقدمها فنادق فور سيزونز.  
ومن جانبه، قال سيزار رشدي مدير التسويق الإقليمي لفنادق فورسيزونز في مصر، إن الشراكة مع فيزا لتقديم عروض متميزة في موسم الإجازات وفترة الأعياد بالقرب من أماكن إقامتهم.
وأوضح أنه بموجب الشراكة يستطيع حاملو بطاقات فيزا بلاتينوم للخصم والائتمان الاستفادة

من قضاء ليلة إضافية مجانية عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ متتالية وفقاً لأسعار الفنادق المعلنة، أو الحصول على خصم قيمته 25% عند الإقامة في جناح وفقاً للأسعار المعلنة، بالاضافة الي خصم 15% على المأكولات والمشروبات وخصم آخر قيمته 15% عند استخدام النادي الصحي. ويحصل حاملو بطاقات فيزا انفينيت للخصم والائتمان على نفس الخصومات التي يحصل عليها حاملو بطاقات فيزا بلاتينوم بالإضافة إلى إمكانية ترقية الغرفة مجاناً في حالة الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر. كما يحصلون أيضاً على خصم  30% على أسعار الأجنحة المعلنة. وبالإضافة إلى خصم 15% على المطاعم والنادي الصحي، يحصل حاملو بطاقات فيزا على حلوى مجانية و30 دقيقة إضافية عند استخدام النادي الصحي.

أهم الاخبار