"إيتيدا" تدعم 50شركة فى معرض "القاهرة للاتصالات"

مال وأعمال

الجمعة, 27 أبريل 2012 18:36
إيتيدا تدعم 50شركة فى معرض القاهرة للاتصالات
كتب – محمد عادل:

تدعم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" مشاركة 50 شركة مصرية صغيرة ومتوسطة في معرض ومؤتمرCairo ICT 2012 , الذي يقام في الفترة من 26 إلى 29 من إبريل الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

وتشارك "ايتيدا" هذا العام تحت جناح وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي تبلغ مساحته 1500 متر ويضم العديد من الجهات والهيئات التابعة للوزارة

مثل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والبريد المصري والمعهد القومي للاتصالات, إلى جانب معهد تكنولوجيا المعلومات ومركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال ومركز اعتماد وتقييم هندسة البرمجيات ومركز تميز التوقيع الإلكتروني والصندوق المصري لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومركز التوثيق الحضاري.
ويتخذ جناح وزارة الاتصالات هذا العام من "مصر تنطلق" شعاراً
له الذي يرمز إلى الحملة الترويجية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري التي تستهدف السوق المحلي والأسواق العربية والتي تنطلق من معرض هذا العام وذلك على غرار الحملة الترويجية Egypt On.
قال م. ياسر القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة إن مشاركة "ايتيدا" في معرض هذا العام تعبر عن مدى التزامنا تجاه السوق المحلي, لافتا الى دعم الهيئة مشاركة 50 شركة مصرية في معرض هذا العام عبر برنامج دعم التسويق الموجه للشركات الصغيرة والمتناهية الصغر والمتوسطة.

أهم الاخبار