رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلاق بوابة "الشبكة المصرية لريادة الأعمال"

د.محمد سالم وزير
د.محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

يطلق د.محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مبادرة بوابة "الشبكة المصرية لريادة الأعمال" خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات Cairo ICT والمقام في الفترة من 26 إلى 29 إبريل الجارى بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

وتعد بوابة الشبكة المصرية لريادة الأعمال هي أحد ثمار الشراكة بين المركز التنافسي للتعلم الإلكتروني التابع لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال مع مؤسسة إيماجينيشن  "ImagineNations Network" العالمية.
وتعتبر  البوابة التي تم تطويرها بواسطة  المركز التنافسي للتعلم الالكتروني, النموذج المصري والإقليمي للشبكة العالمية لريادة الأعمال.
وتمثل الشبكة المصرية لريادة الأعمال شبكة تواصل وترابط اجتماعي الكتروني تتيح لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة التواصل والترابط وتبادل الخبرات 

فيما بينهم مما يمكنهم من الحصول علي كافة المعلومات و المصادر العلمية والعملية, ومعرفة مصادر التمويل المختلفة التي تسهم في تطوير أداء الأعمال الخاصة بهم ومساعدة رواد الأعمال في البدء في مشروعاتهم والحصول علي التوجيه والإرشاد اللازم.
وتقدم البوابة خدمات التعلم الإلكتروني في مجال ريادة الأعمال والتي تتيح لرواد الأعمال المشاركة في برامج تدريبية في مجالات إدارة  وتطوير الأعمال وذلك من خلال أحدث وسائل التعلم الإلكتروني التفاعلية.