رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تذليل العقبات أمام المستثمرين الهنود بمصر

تذليل العقبات أمام المستثمرين الهنود بمصر

عقد سفير مصر فى نيودلهى خالد البقلى اجتماعا موسعا مع كبار رجال الأعمال والمستثمرين الهنود بمصر للتواصل معهم وتذليل كافة العقبات التى واجهتهم قبل "ثورة 25 يناير" والتى كان أهمها احتكار قطاعات مثل الحديد والغاز والبترول .

وقال السفير خالد البقلى ان الاجتماع الموسع الذى عقده مع كبار رجال الأعمال والمستثمرين الهنود بمصر يهدف الى توصيل رسالة بأن مصر ستصبح قبلة المستثمرين خلال الفترة المقبلة بعد الشروع فى تنفيذ برامج تنموية ضخمة .

وأضاف أنه استمع خلال الاجتماع الى ملاحظات عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين الهنود بمصر وتعهد بالعمل مع الجهات المعنية فى مصر من أجل تذليل كافة العقبات وازالة العراقيل التى واجهتهم من قبل من أجل ضخ المزيد من الاستثمارات الهندية للبلاد فى هذه

المرحلة الجديدة من عمر البلاد .

وأشار السفير خالد البقلى الى أنه أعرب خلال الاجتماع للمستثمرين الهنود عن تطلع مصر الى المزيد من الاستثمارات فى مجالات الزراعة والانتاج الزراعى وتكنولوجيا المعلومات وصناعة السيارات من اجل خلق فرص عمل للشباب .

ونوه خالد البقلى إلى أن السفارة المصرية بنيودلهى تتحرك على مختلف المستويات من أجل جذب المزيد من الاستثمارات والسياح إلى مصر بعد أن عاد اليها الاستقرار والهدوء.

يذكر أن اجمالى الاستثمارات الهندية فى مصر يبلغ حاليا حوالى 2 مليار دولار.