رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصفحات القوات المسلحة حرمتنا من إغاثة الفارين من مجزرة بورسعيد

بوابة الوفد الإلكترونية

أوضح المهندس محمود عز الدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة أن الشركة لم تتورط في مجزرة بورسعيد وأن مواقفها المشرفة في خدمة المصريين

والوطن لا تعد وآخرها نقل ركاب العبارة المحترقة في خليج العقبة.. جاء ذلك تعقيبا علي ما نشر في «الوفد الأسبوعي» تحت عنوان «أسرار مجزرة بورسعيد»، وقال المهندس عز الدين إن الشركة تلقت طلبا هاتفيا من محافظة بورسعيد للمشاركة في نقل الجمهور القادم من القاهرة بالقطار الذي تم إيقافه بمنطقة الكاب خارج بورسعيد مخافة أي مصادمات بين جمهور الناديين.
وأضاف: وبناء عليه وجهنا ثلاثة أتوبيسات بصحبة مدير المرور ونقلنا بعضا من جمهور الأهلي الي ستاد المصري وأشار رئيس مجلس الإدارة الي أنه في مساء اليوم ذاته وبعد الأحداث الدامية عقب نهاية المباراة اتصل مسئولو المحافظة

وطلبوا توفير اتوبيسات لنقل جمهور القاهرة الي خارج بورسعيد.
ويواصل عزالدين: ورغم خطورة الموقف وما قد يسببه تواجد أتوبيسات الشركة في قلب الأحداث إلا أننا وانطلاقا من مسئوليتنا الوطنية والإنسانية جهزنا عددا من الاتوبيسات لإغاثة الفارين من جحيم ستاد المصري ولكننا لم نستطع نيل هذا الشرف حيث سبقتنا القوات المسلحة بإرسال سيارات مصفحة لهذا الغرض.
وندد رئيس مجلس إدارة شرق الدلتا بمرتكبي المجزرة وقال: إن من فعلوا فعلتهم في بورسعيد لم يكفهم قتل زهور مصر والوقيعة بين الشعب والجيش، والشعب والشرطة، والشعب والشعب.