تراجع الطلب علي مشروعات الصعيد للمقاولات

مال وأعمال

الخميس, 10 فبراير 2011 18:40
كتب - صلاح الدين عبدالله:

قال مختار الدهشورى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "الصعيد العامة للمقاولات: "إنه يتم حاليا مراجعة الطلب على الوحدات السكنية التى تمتلكها الشركة بسبب توقف المبيعات خلال هذه الفترة الماضية. واضاف ان تراجع المعروض من الحديد في السوق، خلق بدوره سوقًا سوداء للحديد مما تسببت في تعثر مشاريع البناء، بسبب الارتفاعات المتتالية في أسعار المعروض من الحديد.

وأشار الدهشورى إلى تعدي بعض البلطجية على الوحدات

السكنية التى قامت الشركة بإنشائها لهيئة المجتمعات العمرانية من عائلة أبو جاموس جراء الأحداث الاخيرة، نافيا تعرض شركتى العقارية للبنوك الوطنية و الصعيد للمقاولات لأية أضرار فى ممتلكاتها أو أصولها.

وأكد الدهشورى أن الاحداث الجارية سوف تؤثر بالسلب على إيرادات الشركة بسبب تعطل أنشطة البناء وخسارة جزء من المبيعات بسبب عدم قدرة الشركة

على مواصلة العمليات في مشروعاتها بشكل منتظم عقب فترة من التوقف نتيجة لهروب العمالة غير المباشرة التى تعمل فى المواقع الميدانية، معربا عن مخاوفه من تأخير توقيع العقود الجديدة المخطط لها خلال العام الجاري , فضلا عن القلق المسيطر على ادارة الشركة على موقف أعمال المقاولات المسندة من شركات قطاع الأعمال العام والمقدرة بحوالى 350 مليون جنيه.

واشار إلى أن الشركة تنافس على عدة مشروعات جديدة منها 3 عمارات لوزارة الكهرباء فى بنها و مشروع سياحى فى الغردقة ومشرع نادي الطيران بمدينة القاهرة الجديدة.

 

أهم الاخبار