بنك باركليز يزيد عدد فروعه العاملة

مال وأعمال

الخميس, 10 فبراير 2011 14:39
كتب – محمد عادل العجمي


صرح خالد الجبالي العضو المنتدب لبنك باركليز مصر، أن البنك زاد عدد فروعه العاملة بأنحاء البلاد. وقال: "إعمالاً لقرارات وتوجيهات البنك المركزي بخصوص مواصلة عمل القطاع المصرفي إعتباراً من يوم الأحد الموافق 6 فبراير 2011، فقد بدأ البنك في استئناف أعماله من خلال خطة غير اعتيادية وضعت خصيصاً بالتنسيق مع البنك المركزي وجهات الأمن المعنية لخدمة العملاء خلال الأيام الأولى من قرار مواصلة العمل المصرفي.
وأضاف الجبالي، أن البنك بدأ نشاطه بسبعة فروع بالقاهرة الكبرى والإسكندرية زاد عددها مع تزايد استقرار

الحالة الأمنية وثقة البنك المركزي في قدرتنا على تسيير العمل بكفاءة لتصل إلى ثلاثة عشر فرعاً لخدمة مدن أخرى وهي المنصورة والغردقة وبورسعيد، ويرجع ذلك إلى الأداء المتميز الذي قمنا به منذ بداية الأسبوع وحتى الثلاثاء الماضي.
وتابع، من يوم الأربعاء التاسع من فبراير تعمل فروعنا الثلاثة عشر مع تمديد ساعات العمل من الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثانية ظهراً بدلاً من العاشرة إلى الواحدة والنصف والفروع هي
المعادي شارع 9، وسيتي ستارز ومحيي الدين ابو العز والقطامية والزمالك والهرم وسوريا وأحمد فخري بالقاهرة وفرعا رشدي ولوران بالإسكندرية وفرع في كل من المنصورة وبورسعيد والغردقة، هذا إلى جانب ٩٣ ماكينة صراف آلي تعمل بكفاءة وينوي البنك زيادة الفروع قريباً مع وضع أولوية للتوزيع الجغرافي المتزن للعملاء.
وأضاف الجبالي: "أن بنك باركليز مصر حريص على موافاة عملائه من الأفراد والشركات بكافة التطورات فيما يتعلق بالخدمات والفروع المتاحة فور حدوثها واستقبال كافة استفساراتهم من خلال مركز الاتصال الذي ستمتد ساعات العمل به من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءً من السبت إلى الخميس حيث كان يعمل منذ الأربعاء الماضي من العاشرة وحتى الثالثة".

أهم الاخبار