رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المصرف المتحد يعلن خطة للتشغيل الكامل

مال وأعمال

الخميس, 10 فبراير 2011 14:29
كتب : محمد عادل العجمي


أعلن محمد عشماوي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، عن خطة إعادة تشغيل لكامل فروع المصرف تشمل الـ43 فرعا والمنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية. تنقسم خطة إعادة التشغيل إلى ثلاث مراحل تبدأ بإعادة تشغيل لـ21 فرعا يغطون المناطق الإستراتيجية بالجمهورية ويعملون بكامل طاقتهم تلبية لجميع احتياجات العملاء. تليها المرحلة الثانية وتشمل إعادة افتتاح وتشغيل لباقي فروع المصرف المتحد الـ43 تدريجيًا، ثم المرحلة الأخيرة وتشمل افتتاح عدد من الفروع الجديدة بمناطق إستراتيجية بالجمهورية.
وقال عشماوي: إنه أعيد تشغيل 100 ماكينة صراف

آلي من أصل 157 ماكينة تقدم العديد من الخدمات المصرفية على أعلى مستوى من الأداء من حيث السرعة والدقة والأمان مثل : استعلام عن رصيد, السحب والإيداع النقدي, إيداع الشيكات, إمكانية التبرع لصالح صندوق مصر الخير, تسديد الفواتير المستحقة علي العملاء, طباعة كشف حساب بنكي مصغر.
وتعمل هذه الماكينات على مدار الساعة سبعة أيام بالأسبوع, ليستطيع العميل من خلالها وفي أي مكان علي مستوي جمهورية
مصر العربية, قضاء كافة إحتياجاته المصرفية في سهولة ويسر ودون وقت أو مجهود.
وأضاف محمد عشماوي، أنه تم أيضًا إعداد خطة لإعادة تشغيل أسطول المصرف الجوال والذي يضمن لباقي العملاء ممن لم يستطيعوا الحضور للفروع أن يقوموا بكافة معاملاتهم في سرعة وأمان تام، وذلك بمجرد استقرار الأوضاع الأمنية.
إلى جانب إعادة تشغيل خدمات مركز الاتصال المصرف المتحد والذي يعمل يوميا حتى الساعة السادسة مساء، لاستقبال اقتراحات العملاء أو الاستفسار عن الفروع التي تعمل أو الشكاوى.
وأوضح محمد عشماوي أن مركز استقبال الحوالات الواردة بجميع الفروع يعمل بكامل طاقته وعلى مدار الساعة لخدمة العملاء، حيث حقق المركز أعلى معدل للتحويلات خلال هذه الفترة.

أهم الاخبار