عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقعات باستمرار صعود البورصة فى تعاملات الأسبوع

توقع خبراء ووسطاء سوق المال أن تواصل البورصة نشاطها الملموس خلال تعاملات الاسبوع الحالي والذي بدأته نهاية الاسبوع الماضي.

وقال الخبراء إن وصول الاسهم الي اسعار متدنية ساهم في إغراء المساهمين والإقبال علي الشراء وهو ما انعكس إيجابيا علي أداء مؤشرات الاسهم المتوسطة والصغيرة .
توقع وائل النحاس خبير اسواق المال أن تواصل الاسهم صعودها بعد ان اصطدم مؤشر 30 بمناطق دعم قوية عند منطقة 4 آلاف نقطة، واشار الي ان القطاعات المدرجة قد تشهد حالة نشاط ملموس في ظل الاسعار المتدنية.
وقال محسن عادل العضو المنتدب لشركة بايونيرز لإدارة صناديق الاستثمار إن مستوى أسعار الاسهم بالبورصة المصرية يغري أي مستثمر بالاستحواذ على حصص من الشركات بأسعار زهيدة. وهو ما يغري

الآن المتعاملين العرب والاجانب للعودة من جديد ودخول السوق المصري.
اوضح ان فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الشعب أعطت بعض الثقة للمتعاملين بالمستقبل الجديد لمصر مشيرا الي ان المشترين بدأوا في الظهور في السوق الا انه توقع ان تظل السيولة متدنية بالسوق لحين استقرار الاوضاع السياسية بشكل كامل.
وقال عادل "حال استقرار الاوضاع الامنية والسياسة بالدولة سيستمر التحسن في مؤشرات البورصة وسط مشتريات انتقائية على الاسهم و تفاعل ايجابي مع مؤشرات الأداء المالي للشركات" .