رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

منتخب مصر يوضح موقف محمد صلاح وموعد إعلان القائمة النهائية

رياضة

السبت, 28 مايو 2022 00:14
منتخب مصر يوضح موقف محمد صلاح وموعد إعلان القائمة النهائيةمنتخب مصر
كتب - أحمد جمال

كشف محمد شوقي المدرب العام لمنتخب مصر موقف محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، كما حدد موعد اعلان قائمة الفراعنة المستدعاة لخوض مباراتي غينيا وأثيوبيا في تصفيات أفريقيا.

وكان منتخب مصر بقيادة المدرب الوطني إيهاب جلال قد أعلن قائمة مبدئية مكونة من 44 لاعبا على أن يتم تقليصها إلى 25 لاعبا قبل معسكر المنتخب المصري لخوض مباراتي غينيا وأثيوبيا المقررتين يومي 5، 9 يونيو المقبل في تصفيات كأس أمم أفريقيا لنسخة 2023.

وأكد محمد شوقي أن محمد صلاح نجم ليفربول سيكون متواجدا مع منتخب مصر في المعسكر المقبل، مشيرًا أن القائمة النهائية لمنتخب مصر سيتم إعلانها يوم الأحد

المقبل.

وأوضح المدرب العام لمنتخب مصر، موقف رباعي الأهلي عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، مؤكدًا أن علامات " x " التي بجانب أسمائهم في قائمة مصر تعني متابعة حالتهم مع النادي الأهلي.

وأشار محمد شوقي أن مباراة منتخب مصر أمام غينيا ستقام على استاد القاهرة يوم 5 يونيو في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وحرص محمد شوقي على توجيه الشكر إلى الأندية المصرية بعد التعاون مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني ومتابعة 78 لاعبا في جميع أندية الدوري

الممتاز.

وتضم قائمة منتخب مصر المبدئية التي أعلنها الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، 44 لاعبا وتضمن 8 محترفين وفيما يلي أسماء جميع اللاعبين.

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمود علاء، علي جبر، محمود الونش، محمود مرعي، مصطفى الزناري، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد حمدي، محمد هاني، عمر كمال، عمر جابر.
خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد حمدي، خالد الغندور، حسين الشحات، محمد النني، نبيل عماد "دونجا"، مهند لاشين، محمد متولي "كناريا"، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، محمد إبراهيم، أحمد عبد القادر، محمود حسن "تريزيجيه".
الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، أحمد سيد "زيزو"، إبراهيم عادل، أحمد رفعت، رمضان صبحي، عمر مرموش، مصطفى شلبي، أحمد عاطف، مروان حمدي، محمد شريف، مصطفى محمد.
 

 

 

 

 

أهم الاخبار