رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. السيسي في حفل تخريج طلاب الكليات العسكرية: محدش يقدر يعتدي على مصر

ميديا

الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020 11:50
فيديو.. السيسي في حفل تخريج طلاب الكليات العسكرية: محدش يقدر يعتدي على مصرالرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب- مصطفى نجيب

 قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن قوة الجيش المصري وخبرته لا خلاف عليها، مضيفًا: "محدش أبدًا من الخارج يقدر يعتدي على مصر".

 وأضاف السيسي، خلال حفل تخريج طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، أن ذلك يرجع إلى سببين، الأول أن مصر لا تعتدي على أحد، والثاني أن قوة الجيش كبيرة جدًا وقادرة على حماية شعبها وأرضها ضد أي معتدٍ.

 ووجه نصيحة إلى خريجي الكليات والمعاهد العسكرية، قائلًا: إن العمل والالتزام والانتباه، إضافة إلى العلم والتحصن به أمور في منتهى الأهمية، متابعًا: "أنتم تحتاجون أن تبذلوا جهدًا في

موضوع التوعية مع أشقائكم المجندين في وحداتكم".

 وأوضح، أن المهمة التي تدربتم عليها من أشرف المهام إن لم تكن أشرف مهمة على الإطلاق، لافتًا إلى أن مهمة حماية الوطن وترابه وأهله وناسه أمر شريف وعظيم جدًا، موضحًا: "اللي بيتقدم من أجل حماية الوطن الروح والدم وأعتقد الحياة هي أغلى ما يملكه الإنسان".

 ووجه الرئيس التحية إلى أولياء أمور طلاب الكليات والمعاهد العسكرية، قائلًا: "سهروا وتعبوا وربوا وأنفقوا وفي الآخر قدموا

أولادهم لبلدهم مصر علشان يبقوا مسئولين عن حماية الدولة وأمنها وسلامتها".

 وأكد أن ما يقدمه أولياء الأمور خدمة كبيرة للدولة، مضيفًا: "بقولكم جميعًا باسمي وباسم كل المصريين شكرًا لكم".

 ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، حفل تخريج الدفعات الجديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية للعام الحالي 2020، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

ويشمل حفل تخريج الدفعات الجديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، تخريج الدفعة ١١٤ حربية، والدفعة ٧١ بحرية، والدفعة ٨٧ جوية، والدفعة ٥٧ فنية عسكرية، والدفعة ٤٨ دفاع جوي، والدفعة ٤٩ من المعهد الفني للقوات المسلحة.

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار