رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الليلة .. بيراميدز في مواجهة مرتقبة أمام حوريا الغيني بنصف نهائي الكونفدرالية

رياضة

الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020 11:12
الليلة .. بيراميدز في مواجهة مرتقبة أمام حوريا الغيني بنصف نهائي الكونفدراليةبيراميدز
كتب- إيهاب محروس:

يستكمل فريق بيراميدز لكرة القدم فى التاسعة مساء اليوم مشوار فرسان الكرة المصرية فى بطولات افريقيا، حيث يواجه فريق حوريا الغينى فى نصف نهائى الكونفيدرالية الافريقية على ملعب محمد الخامس، ويبحث الفارس المصرى الثالث عن التأهل لأول مرة فى تاريخه لنهائى كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
ويشارك بيراميدز فى أول بطولة قارية فى تاريخه، بعدما حل ثالثًا

للدورى المصرى بالموسم الماضى، وقطع الفريق مشواره بالكونفيدرالية بنجاح لافت، رغم التغييرات الفنية برحيل المدرب الفرنسى سباستيان ديسابر والاستعانة بالكرواتى أنتى شاشيتش.

وتخطى بيراميدز فى مشواره، ايتوال الكونغولى وشباب بلوزداد الجزائرى، وتصدر مجموعته على حساب المصرى، وساهم فى إقصاء نواذيبو الموريتانى واينوجو رينجرز النيجيرى

ثم إقصاء زاناكو الزامبى.

ويعول بيراميدز على كتيبة نجومه، بعد أن ولد هذا الفريق عملاقًا بشراء تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية له، من مالكه السابق محمود الأسيوطى وتحويل اسمه إلى بيراميدز، واستقدام العديد من النجوم على رأسهم عبدالله السعيد والبوركينى إيريك تراورى وعمر جابر وعلى جبر.

وحافظ المالك الجديد الإماراتى سالم الشامسى على قوام الفريق، وبدأ التفكير فى صفقات أقوى بالموسم المقبل بضم رمضان صبحى وأحمد فتحى وشريف إكرامى.

أهم الاخبار