عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

د. محمد كامل: لدينا برنامج كامل لحل مشاكل مصر خلال ثلاث سنوات

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل مرشحو الوفد علي القائمة الثانية «الباجور - أشمون - منوف - السادات» جولاتهم الانتخابية الناجحة وسط الأهالي بمختلف المدن والقري والنجوع وحضرها من المرشحين د. محمد كامل وفوزي عبدالصمد

وعاصم شعلان ومحمود ريش وأمير الجزار بالقائمة الثانية ود. إبراهيم كامل مرشح الوفد فردي فئات بدائرة منوف وكامل البعثي المحامي نائب رئيس لجنة الوفد ومرشح الوفد فردي فئات بدائرة الباجور - أشمون، وكمال صقر المحامي نائب رئيس اللجنة، وميرفت عبيد مرشحة الوفد بقائمة الشوري بالمحافظة، حيث استقبلهم الأهالي بالترحاب الشديد بقرية جريس بأشمون والذي حضره الآلاف من الأهالي من مختلف القري.
في بداية المؤتمر أشار د. محمد كامل إلي أننا نرفض الديكتاتورية العسكرية أو الدينية أو الفكرية وأن مبادئ الوفد هي الحرية والديمقراطية والعدالة واحترام حقوق الإنسان وأننا نرفض سيطرة الفكر أو الحزب الواحد علي الوطن وأن الوفد يمتلك التاريخ والحاضر والمستقبل بأفكاره وخبراته ورصيده الوطني الضارب في أعماق التاريخ والوطنية المصرية والكفاح المستمر ضد الاستعمار قديماً وكذلك محاربة الفساد والطغيان.. كما طالب المسئولين بالأجهزة الرقابية بمحاسبة الأحزاب والقوي التي تمول من الخارج. وأكد أن الوفد هو الحزب الوحيد الذي لم يتلق جنيهاً واحداً من الحكومة ورفض كل المعونات باستثناء التبرعات من جيوب أعضائه.
وأشار إلي امتلاك الوفد لبرنامج محدد لحل مشاكل مصر خلال 3 سنوات.
كما أشار كامل البعثي مرشح الوفد - فردي- فئات بدائرة الباجور - أشمون إلي كفاح الوفديين طوال السنوات الماضية منذ نشأة الوفد عام 1919 وحتي الآن وتعرض مرشحي الوفد لمؤامرة قلب نظام الحكم.
وطالب بوضع دستور وتشريع جديد يراعي أن تكون الشريعة الإسلامية هي المصدر الأساسي للتشريع وأن يتم التشريع لصالح مصر وليس لصالح أفراد.
كما أكد د. إبراهيم كامل مرشح الوفد علي مقعد الفردي بدائرة منوف ضرورة الخروج بمصر من النفق المظلم وغزو الصحراء بمشروع تم إعداده وتقديمه

في السبعينيات لزراعة 21 مليون فدان وفتح مجال كبير للشباب لمواجهة البطالة وكذلك مساعدة الفلاح المصري ومعاونته وتحديث الزراعة والأخذ بنظام الري بالتنقيط لتوفير المياه لأن الحروب القادمة ستكون حروب المياه.. وكذلك استخدام التكنولوجيا.
وأشار فوزي عبدالصمد ابن قرية جريس بأشمون والمرشح علي قائمة الوفد إلي ضرورة خروج الناخبين للإدلاء بأصواتهم لصالح الوفد ضمير الأمة وصاحب التاريخ العريق والذي يمتلك حكومة ظل وبرنامجا محددا لحل كثير من مشاكل مصر خلال 3 سنوات.. كما طالب بالاهتمام بالريف والفلاح المصري الذي أصبح مستهلكاً وغير منتج، وأكد ضرورة دعم الفلاح المصري وتوصيل الخدمات الضرورية الحياتية للريف بعد أن تفشت الأمراض والأوبئة التي تقتل الآلاف سنوياً.
وأشار كمال صقر المحامي نائب رئيس لجنة الوفد والمرشح علي قائمة الشوري بالمنوفية إلي تقديم الوفد لبرنامج حل مشاكل مصر في جميع المجالات وضرورة خروج الناخب المصري لاختبار برلمان الثورة وصياغة دستور يعكس إرادة الشعب المصري بجميع طوائفه وأفكاره.. ولابد أن تعتمد مصر علي نفسها لأن من لا يملك قوته لا يملك قراره.. وحث الناخب المصري خاصة في دائرة أشمون «الحرة» علي اختيار مرشحي الوفد الذين يمتلكون رصيداً كبيراً وطنياً وفكرياً وسياسياً ولهم بصمات واضحة في العمل العام وخدمة المواطن.