عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إسحاق: اقترحت مد التصويت لـ3 أيام فى الانتخابات

أعلن جورج إسحاق أحد منسقى حركة كفاية والمرشح لمجلس الشعب عن مقعد الفئات ببورسعيد عن تقدمه باقتراح إلى اللجنة العليا للانتخابات بمد الفترة الزمنية لإدلاء الناخبين بأصواتهم خلال الانتخابات البرلمانية القادمة إلي ثلاثة أيام حسب توقعات المراقبين بارتفاع نسبة الإقبال علي اللجان الانتخابية للتصويت بحيث يزيد العدد في بورسعيد وحدها على 200 ألف ناخب, فضلا عن تأكيد المؤشرات الأولية استحالة إدلاء هذ الأعداد بأصواتها مما سيخلف مشاكل وصراعات أمام اللجان الفرعية. جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده جورج إسحاق أمام حديقة سعد  زغلول ببورسعيد.

وحذر "إسحاق" من الاقتراب من الخطاب الديني واعتباره خطا أحمر لا يجب الاقتراب منه حفاظا علي وحدة المجتمع المصرى, مشيرا إلى أن بورسعيد مثالا عمليا لشعب واحد متكاتف بجميع طوائفه . وأبدى المرشح تفاؤلا كبيرا بمستقبل مصر إذا مرت فترة الانتخابات البرلمانية بأمان – على حد وصفه - , ومحذرا – فى الوقت ذاته - من محاولات

السطو علي الثورة, مؤكدا أن القوي الوطنية لن تسمح لأحد بالانقضاض على الثورة أو تهميش دور الشباب والثوار .
وأوضح بأنه فى حالة عدم تلبية البرلمان القادم مطالب الثورة فإن السبيل الوحيد هو العودة من جديد إلي ميدان التحرير، وقال إنه رفض تصدر قائمة حزب الوفد في بورسعيد وفضل أن يخوضها منفردا, معربا عن تقديره للوفد وكافة الأحزاب السياسية, فضلا عن رفضه أيضا عرض الإخوان بالترشح علي قائمة التحالف الوطنى. وأكد أن الأيام القادمة ستشهد إصدار بيان يتضمن حلولا مقترحة وقابلة للتنفيذ لجميع الأزمات والمشاكل التي تعانى منها بورسعيد, وقال: ستكون بورسعيد قاطرة للاقتصاد المصرى.