رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أفكار ذهبية لـ"تورتة الفرح" الشقية

لا تقل الـ"التورتة شو" أهمية عن الزفّة، لذا ينصحكِ مخططي الأفراح بالاهتمام بالتورتة لأنها جزءًا يركز عليه مصور الفيديو والمصور الفتوغرافي وبالتالي ستبقى لكِ ذكرى جميلة طوال العمر . لذا نقدم لكِ كتالوج مبهر وأفكار جديدة لـ" تورتة الفرح" :

أولاً أنتِ لست مقيدة بأشكال التورتة التي يعرضها عليك المكان الذي تقيمين فيه حفلتك، يمكنك ابتكار واحدة كما تريدين فقط اطلقي لخيالك العنان أو اختاري واحدة من الانترنت وأطلبي من شيف الفندق تنفيذها أو أحد المحلات المعروفة فهؤلاء لهم باع طويل في الحلوى، المهم أن تسألي أولا عن مهارة الشيف أو اختيار محل له اسمه .. ولا مانع من أن تطلبي منهم مشاهدة تورتة الأفراح التي صنعوها من قبل فهم يحتفظون بها .

الفخامة ليست شرطاً دائماً للجمال، بإمكانك أن تجعلي تورتة زفافك مميزة فإضافة تيمة الفرح إليها، فإذا

كانت الألوان في القاعة هي الأبيض والأسود عليكِ أن تختاري تورتة بهذه الألوان، والأمر نفسه ينطبق إذا كان زفافك في مكان مفتوح فعليك اختيارها بألوان الربيع المبهجة .

تورتة "الكب كيك" نوع جديد غير مكلف وأنيق في نفس الوقت، فبدلاً من أن تكون التورتة كبيرة متعددة الأدوار يكتفى بدور واحد والباقي من الكب كيك بنفس شكل التورتة .. ستكون مناسبة لكِ إذا كنتِ من هواة التجديد والبعد عن التقليدي .

 

اجعلي تورتة الفرح احتفال بذكرياتكما معاً، فأي تصميم تطلبينه من الممكن أن تضيفي عليه الصور التي تجمعكما.