رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

مباراة إسبانيا وكرواتيا
مباراة إسبانيا وكرواتيا

 تقدم "بوابة الوفد" موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا، التي تقام مساء اليوم الخميس، على ملعب ماكسيمير في العاصمة الكرواتية زغرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة في الدرجة الأولى من دور المجموعات، ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2018/ 2019م.

 

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا

 يكون موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة،

 الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءً، بتوقيت مكة المكرمة

وأيضًا الساعة الثانية عشرة إلا ربع صباح يوم الجمعة، بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكرواتيا:

 ستكون المباراة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.

 كما ستكون منقولة أيضًا بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيرًا سوف تكون مباراة إسبانيا وكرواتيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD15 المشفرة باللغة الإسبانية.

 يدخل منتخب إسبانيا مباراته أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، عازمًا على تحقيق الانتصار من دون سواه من أجل حسم تأهله بشكل رسمي إلى الدور نصف النهائي.

 ولا شك أن منتخب إسبانيا سوف يسعى من خلال هذه المباراة لمصالحة الجماهير الإسبانية، خصوصًا بعد الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام ضيفه المنتخب الإنجليزي، وهي النتيجة التي أشعلت الصراع نوعًا ما على صدارة هذه المجموعة الرابعة.

 على رغم من هذه الخسارة إلا أن المنتخب الإسباني لا يزال مصيره بيده وحده وليس بيد أي منتخب آخر، حيث يكفي المنتخب الإسباني تحقيق الانتصار في هذه المباراة أمام مضيفه منتخب كرواتيا من أجل ضمان الصدارة من دون الحاجة إلى الانتظار

حتى الجولة الأخيرة لمعرفة مصيره في المسابقة.

 بينما يبدو الوضع مختلفًا تمامًا بالنسبة إلى منتخب كرواتيا، حيث يخوض مباراة الفرصة الأخيرة له من أجل التأهل عن صدارة هذه المجموعة الرابعة، على رغم صعوبة موقفه.

 ولم ينجح منتخب كرواتيا سوى في حصد نقطة وحيدة بعد خوضه أول مباراتين، إلا أن الفرصة لا تزال أمامه سانحة من أجل ضمان الصدارة، علمًا بأن ذلك لن يتحقق إلا من خلال فوزه أولًا على إسبانيا في هذه الجولة، ومن ثم تحقيق الانتصار في الجولة الأخيرة خارج أرضه على حساب مضيفه إنجلترا.

 وبكل تأكيد سوف يحاول الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، أن يعتمد على ركائزه الأساسية التي أسهمت في تألق المنتخب الكرواتي في مونديال روسيا الماضي، حيث يتقدم هذه العناصر كلٌ من الثلاثي من لوكا مودريتش، إضافة إلى مارسيلو بروزوفيتش، وأيضًا إيفان راكيتيتش.

ولا شك أن المنتخب الكرواتي سوف يسعى أيضًا في هذه المباراة للثأر من ضيفه إسبانيا، وذلك بعدما نجح الأخير في الفوز بمباراة الذهاب بينهما بنتيجة ستة أهداف من دون رد.