رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اتفاقية تعاون بين "اتصالات" و" تليفونيكا"


وقعت "مجموعة اتصالات" و" تليفونيكا " أكبر الشركات في مجال قطاع الاتصالات في العالم، اتفاقية شراكة إستراتيجية للدخول في تعاون واسع النطاق يشمل كافة الأسواق التي تعمل بها المجموعتان .

وسوف تسمح هذه الشراكة لكل من الفريقين على التعاون في مجموعة واسعة من المجالات الإستراتيجية والعملية نظراً لخبرة المجموعتين العملاقتين في مجال خدمات الاتصال .

وتهدف هذه الشراكة إلي تعزيز القدرات والخبرات الفنية والعملية للمجموعتين في مواجهة التحديات والتطورات التي يشهدها القطاع وتعزيز المبادرات التي من شأنها تحسين خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم في كافة الأسواق التي يعمل بها الطرفان.

ووفقاً لأحكام هذا الاتفاق، سوف يسعى الطرفان إلى إنشاء آليات تمكينهما من الاستفادة من تجارب بعضهما البعض في المجالات الإستراتيجية المختلفة، بما في ذلك التعاون في مجال المقاييس التكنولوجية، الدراسات والبحوث، المنتجات الجديدة والخدمات المصممة لمجابهة

الثورة الرقمية وفرص النمو في خدمات M2M ، والخدمات المالية والخدمات السحابية.

ويسري هذا الاتفاق مباشرة من تاريخ التوقيع ما يمكن الشركتين من دفع حركة الابتكار، وتوليد المدخرات وزيادة المردود المالي. ومن المتوقع أن يعمل على تعزيز الريادة للشركتين في كافة الأسواق التي يعملون بها، إضافة إلى توفير أساس قوي للمنافسة على الصعيد العالمي والمحلي في مجال صناعة الاتصالات المتغيرة.

الجدير بالذكر أن الفريقين لا يتنافسان في أي من الأسواق التي يعملان بها، وسيتم تقديم فوائد هذه الاتفاق إلى معظم الشركات التابعة والزميلة لهما.