رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حواسب ذكية من "باكرد بيل"

كمبيوتر واتصالات

الخميس, 07 يوليو 2011 18:53

تواصل «باكرد بيل» توطيد مكانتها في صناعة الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة بعد إماطة اللثام عن الطراز Packard Bell oneTwo S لتكون السبّاقة بإطلاق شاشة مقاس 20 بوصة في صناعة الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة.

ويمثل الطراز الجديد Packard Bell oneTwo S امتداداً للسلسلة التي حققت نجاحاً عالمياً واسعاً من حيث التصميمات العصرية والتقنية الحَدْسيَّة، كما يمثل منصة ترفيهية رقمية في المنازل العصرية. وبفضل المنصة ذات التقنية اللمسيّة، يسهل النفاذ إلى المحتوى الترفيهي وشبكات التواصل الإنترنتية مثل «فيس بوك» وغيرها.
أول ما يشد الأنظار في الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة Packard Bell oneTwo S هو التصميم المنساب الذي يضمن لمستخدميه تجربة حاسوبية وترفيهية انسيابية خالية من التعقيد. كما أنه يستحوذ على مساحة محدودة، مُضفياً لمسة جمالية على غرفنا بفضل ألوانه الجذابة، وهي من الأسود المصقول، والأبيض غير اللامع، والكروم والفضي. كما يمكن تعديل منصته كرومية اللون بسهولة بما يتناسب مع زاوية مشاهدة الشاشة. ولا عناء مع التوصيلات المتعدّدة، فهو مزوّد بكابل واحد للطاقة بحيث تتم تهيئته بسرعة وسهولة عند
تشغيله للمرة الأولى.
من أهمّ ما تتسم به الحواسيب الشخصية من «باكرد بيل» سهولة إضفاء اللمسة والإعدادات الشخصية عليها. فبفضل المنصة ذات التقنية اللمسيّة، يسهل النفاذ إلى المحتوى الترفيهي الرقمي وشبكات التواصل الإنترنتية مثل «فيس بوك»وغيرها، والتفاعل معها بطريقة حَدْسيَّة.
فما أسهل انتقاء اللوحة الخلفية، وانتقاء النَّسق الذي يلائم ذوق مستخدم الحاسوب، وانتقاء الصورة المفضلة وعرضها على اللوحة الخلفية، وتحديد التاريخ والوقت ومطالعة حالة الطقس في مدينة معينة، وكل ذلك بفضل البريمجات المتاحة على سطح مكتب الحاسوب.
وبفضل خاصية TouchMemo يمكن كتابة ملاحظة ما باليد وعرضها على سطح المكتب وتحديد موعد ما لتذكيرك بها. ومع خاصية TouchFriends يمكن التواصل مع الأصدقاء وعرض صورهم على سطح المكتب، لاسيما عند تفعيل تقنية الاتصال اللاسلكية الاختيارية فائقة السرعة التي تضمن البقاء على اتصال وتواصل معهم.
توفر الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة Packard Bell oneTwo S لمستخدميها حزمة متكاملة من
تطبيقات الإنترنت والشبكات الاجتماعية الإنترنتية، مقرونة بالتقنية اللمسيَة الحَدْسيَّة.
تطبيقات TouchBrowser تجعل تصفُّح الإنترنت عملية في غاية البساطة والسرعة، مع سهولة تنظيم عناوين المواقع المفضلة في مجلدات خاصة، ومن ثم فتح مواقع متعددة بمجرّد لمس الوصلات الخاصة بها. كما تتيح خاصية Journal Clipboard سهولة النفاذ إلى تحديثات صفحات الويب.
تطبيقات TouchMusic تسهِّل تنظيم ملفات MP3 والوصول إليها، وتصفّحها ومعرفة الملفات التي تم تشغيلها أو نقلها مؤخراً.
تطبيقات TouchPhoto تسهّل إدارة الصور ضمن الحاسوب (أو حتى على موقع فيس بوك أو فليكر) لتبادلها مع الآخرين بسرعة وسهولة.
تطبيقات TouchVideo تسهّل تصفّح المواد الفيديوية والمقاطع وعرضها على موقع يوتيوب خلال ثوان. كما يمكن من خلالها استعراض المقاطع المفضلة على موقع يوتيوب، وكذلك إعلانات الأفلام وغيرها.
تطبيقات TouchCam تسهّل إنشاء مؤثرات الويب كام الخاصة بالصور والأفلام، فيما تضمن الكاميرا المدمجة فائقة الدقة 2.0 ميغابكسل التقاط صورة صافية ونقية.
وبالإضافة إلى كل ما سبق، تتيح النسخة الكاملة من تطبيقات Adobe® Photoshop® Elements 9 منتَجة الصور المفضلة. كما زوِّدت الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة Packard Bell oneTwo S بحلول Cyberlink™ MediaEspresso 6 التي تُعدّ الأسرع من نوعها في العالم في تحويل أنساق الأفلام، حيث تقوم هذه الحلول بتحويل نسَق الأفلام المختلفة المخزنة على الحاسوب إلى نسَق يتوافق مع الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة النقالة، وبذات الدقة الفائقة.

أهم الاخبار