رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

" Opera" موبايل تطلق متجرها الإلكتروني

أعلنت شركة أوبرا (Opera) عن إطلاق متجرها الالكتروني الخاص بتطبيقات الهواتف المحمولة، والذي يمكّن المستخدمين من الحصول على تطبيقات مجانية ومدفوعة، بما في ذلك تطبيقات أنظمة جافا وبلاك بيري وأندرويد وسمبيان وويندوز موبايل.

وقالت الشركة في بيان لها, إنه "تم إطلاق متجر أوبرا الالكتروني الخاص بتطبيقات الهواتف المحمولة المجانية والمدفوعة، والمصممة للعمل على مجموعة متنوعة من الهواتف منها، الهواتف التي تعمل
وفق أنظمة جافا وبلاك بيري وأندرويد وسمبيان وويندوز موبايل".

وأوضحت أوبرا أنها "زودت متجرها الذي تم إطلاقه في أكثر من 200 دولة حول العالم، بإعدادات تناسب كافة أنواع الأجهزة وأنظمة التشغيل، وذلك لمساعدة المطورين والمستخدمين في الوصول إلى المتجر والتطبيقات بشكل سهل ومباشر".

ويمكن للمستخدم من خلال متجر أوبرا الالكتروني

الوصول إلى التطبيقات المناسبة لجهازه، أو الإطلاع على التطبيقات الخاصة بنظام تشغيل أو منصة محددة ، وذلك من خلال تقسيم تطبيقات المتجر إلى أقسام متعددة تشمل التطبيقات المميزة والتطبيقات الحرة، وأفضل 50 تطبيق وأكثر التطبيقات اختيارًا، وأخيرًا القسم الخاص بأحدث التطبيقات، إضافة إلى إرفاق كل تطبيق بوصف موجز عنه و تقييم المستخدمين الآخرين له.

وتهدف أوبرا من خلال متجرها الالكتروني إلى الوصول لمستخدمي إصدار متصفحها الخاص بالهواتف المحمولة، وذلك من خلال تزويد المتصفح برابط سريع للدخول مباشرة إلى المتجر.

 

أهم الاخبار