رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة.. برشلونة فضل التعاقد مع ديمبلي على محمد صلاح في 2017

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

 كشفت تقارير صحفية كتالونية مفاجأة صادمة حول إدارة نادي برشلونة السابقة، بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، خلال الانتقالات الصيفية لموسم 2017، عندما تعاقد النادي مع جناح بوروسيا دورتموند السابق عثمان ديمبلي.

 

اقرأ أيضًا.. لاعب تشيلسي السابق: صلاح لديه جسد رائع مثل كريستيانو رونالدو


 وأشارت صحيفة "El Nacional" الكتالونية، بأن إدارة برشلونة بقيادة بارتوميو فضلت التعاقد مع ديمبلي بأكثر من 100 مليون يورو على الدولي محمد صلاح، لاعب إي سي روما.

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزيتقارير.. برشلونة فضل التعاقد مع ديمبلي على محمد صلاح في 2017
 وواصلت الصحيفة أن إدارة برشلونة رفضت فرصة التعاقد مع محمد صلاح وقررت التعاقد مع الشاب الفرنسي، إذ كان المدير الرياضي لنادي إي سي روما عرض الدولي المصري على إدارة النادي الكتالوني مقابل 40 مليون يورو فقط لكنها رفضت.

 

 وأشارت إلى أن روما كانت تريد التخلص من صلاح، ووصفت الصحيفة أن هذا القرار كان من القرارات الأكثر فظاعة خلال فترة بارتوميو خلال رئاسته للبرسا، مضيفة إلى أنها كانت فترة كارثية على الكتلان.
 

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
 وتابعت الصحيفة أن برشلونة تعاقد مع ديمبلي الذي لم يقدم المستوى المطلوب أو المنتظر منه بسبب إصابته في أوتار الركبة التي تعرض لها على مدار الـ4 سنوات داخل أسوار الكامب نو، وغيابه عن معظم المباريات.


 وكان صلاح انتقل إلى صفوف ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، وقدم مستويات كبيرة للغاية مع الريدز، بعدما حقق البريميرليج، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، وعلى المستوى الفردي فاز بالحذاء الذهبي لهدافي البريميرليج مرتين متتاليتين، فضلًا عن تحقيقه المركز الثالث لأفضل لاعب في العالم 2018، والمركز الرابع في العام الذي يليه، وبعده المركز السادس.